الأحد، 18 مارس 2018

جرائم الكراهية ضد المسلمين في اوربا و اميركا عنصرية


مريم مصطفى عبد السلام مصرية بريطانيا
 محمد الماجد قطري بريطانيا
خالد جبارة لبناني مسيحي اميركا
 ضياء شادي بركات (23 عاماً) سوري  وزوجته يُسر محمد أبوصالحة الاردن (21 عاماً) وشقيقتها رزان  الاردن اميركا
زياد أبو نعيم الاردن اميركا
 نبرا حسنين،مصرية امريكا
محمد المكولي المغرب فرنسا
https://raseef22.com/life/2018/03/16/عُد-إلى-بلاد-الإسلام-عرب-قتلتهم-الكرا/



 الكشف عن مخطط ميليشيا في كانساس أرادت قتل أكبر عدد ممكن من المسلمين
تاريخ النشر:23.03.2018

كشف الادعاء العام في ولاية كانساس الأمريكية أن 3 متهمين خططوا لقتل أكبر عدد ممكن من المسلمين في الولاية، لتوجيه رسالة مفادها أن المسلمين ليس مرحبا بهم في الولايات المتحدة.

وقال الادعاء إن 3 رجال متهمين بالتخطيط لتفجير مجمع سكني في غرب ولاية كانساس يقيم فيه مهاجرون مسلمون من الصومال، ويضم مسجدا.
ووجه الادعاء يوم الخميس الاتهام إلى الثلاثة، كيرتس آلن، وجافين رايت، وباتريك يوجين ستاين، بالتخطيط لاستخدام سلاح دمار شامل في جاردن سيتي بولاية كانساس، وحرمان آخرين من حقوقهم المدنية. ويُواجه رايت أيضا اتهامات تتعلق بالسلاح كما أن ستاين متهم بالكذب على مكتب التحقيقات الفيدرالي(FBI).
ويواجه الثلاثة عقوبة السجن مدى الحياة في حالة إدانتهم. وكان مسؤولون قد قالوا إنهم أعضاء في ميليشيا. ودفع المتهمون، وجميعهم بيض البشرة، ببراءتهم بعد توجيه الاتهامات إليهم في أكتوبر سنة 2016. وقال محامو الدفاع أمس الخميس إن الحكومة الاتحادية نصبت فخا لموكليهم.
وقالت ممثلة الادعاء ريسا بيركوير: "أراد المتهمون توجيه رسالة مفادها أن المسلمين ليسوا محل ترحاب هنا.. لا في غاردن سيتي ولا في كانساس ولا في أمريكا".
وكشفت أنهم أعضاء في "قوة أمن كانساس"، وهي جماعة وصفتها بأنها ميليشيا، مضيفة أنهم شكلوا مجموعة أطلقوا عليها اسم "الصليبيون" بهدف "قتل أكبر عدد ممكن من المسلمين" و"نزع الشعور بالطمأنينة من المسلمين في هذا البلد".
وتابعت أن المتهمين حاولوا تجنيد أعضاء آخرين في الميليشيا، لكنهم لم ينجحوا، وأن واحدا ممن حاولوا تجنيدهم أبلغ مكتب التحقيقات الفيدرالي بالأمر.


المصدر: رويترز
https://www.youtube.com/watch?v=FzTwxPSwrVQ


عنصرية ضد مسلمات في محلات ميسيس الاميركية

This Macy's customer harassed two women for being Muslim


تقرير يكشف انتشار العنصرية في فرنسا بين كافة طبقات المجتمع 
via @France24_ar

رئيس وزراء فرنسا مانويل فالس هوية فرنسا هو صدر المراة العاري وليس البوركيني

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/09/blog-post_72.html 


صورة أرشيفية للمجرمة الأمريكية من أصول يهودية عينها الرئيس الأمريكي ترامب الآن بمنصب مديرة وكالة الاستخبارات الأمريكية CIA وهذه صورتها في الماضي في بالعراق مع جثة رجل من أهل السنة قامت بتعذيبه وإحراقه بالكهرباء حتى الموت سنة ٢٠٠٧ لتكافئ بهذا المنصب
pic.twitter.com/g09pNX4bIt

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق