السبت، 15 أبريل 2017

دين الشيعة قائم على المتعة ومن انكر المتعة كافر مرتد


ابن المتعة اسلوب مدح للشيعي حسب دينهم

عندما تقول للشيعي يا ابن المتعة فانت تدعو له بالخير حسب دين الشيعة انظر ماذا في كتب الرافضة

ونلزمهم بما الزموا به انفسهم

=======================


ثواب المرأة المتمتع بها بانه مغفور لها
.................................................

عن الباقر (عليه السلام) قال :"قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) :لما اسري بي الى السماء لحقني جبرئيل فقال يامحمد ان الله عز وجل يقول اني غفرت للمتمتعين من النساء)
(البحار ج103/306 ح21) .

الجماع من الدبر
..................

كذلك يبيح شيوخهم اللواطة بالنساء حتى قال شيخهم الخميني : ‘‘ والأقوى والأظهر جواز وطء الزوجة في الدبر ’’ كتاب تحرير الوسيلة


المتعة أصل من أصول الدين

.................................

روى الصدوق عن الصادق عليه السلام قال : ( إنَّ المتعةَ ديني ودينُ آبائي فَمن عَمِل بها عَمِلَ بديننا ، ومَن أنكرها أنكر ديننا ، واعتقد بغيرِ ديننا ) مَن لا يحضره الفقيه 3/366

وهذا تكفير لمن لم يَقْبَل بالمتعة .
اذن نتفق من هذا الحديث ان من انكر المتعه فقد كفر
لنقل ان انسان لديه غيره زائده على اهله وهذه غريزه حتى عند الحيوانات لم يرضى ان يمتّع ايا كان بأهله لانه لاتتفق فطرته مع هذا المبدأ فهل بمعناه انه كفر


ملعون من يتجنب المتعة
....................................

22- و بهذا الإسناد عن أحمد بن محمد عن موسى بن علي بن محمد الهمداني عن رجل سماه عن أبي عبد الله (ع) قال ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة و يلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة و هذا قليل من كثير في هذا المعنى . كتاب بحار الأنوار


المتعة احياء للسنة النبوية
.................................

- و بالإسناد عن ابن عيسى عن ابن الحجاج عن العلا عن محمد بن مسلم عن أبي عبد الله (ع) أنه قال لي تمتعت قلت لا قال لا تخرج من الدنيا حتى تحيي السنة كتاب بحار الانوار

16- و بهذا الإسناد عن أحمد بن محمد عن ابن أشيم عن مروان بن مسلم عن إسماعيل بن الفضل الهاشمي قال قال لي أبو عبد الله (ع) تمتعت منذ خرجت من أهلك قلت لكثرة من معي من الطروقة أغناني الله عنها قال و إن كنت مستغنيا فإني أحب أن تحيي سنة رسول الله (ص) كتاب بحار الانوار


2 ـ باب استحباب المتعة وما ينبغي قصده بها

[ 26388 ] 1 ـ محمد بن علي بن الحسين بإسناده عن بكر بن محمد ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : سألته عن المتعة ؟ فقال : اني لاكره للرجل المسلم أن يخرج من الدنيا وقد بقيت عليه خلة من خلال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) لم يقضها .
ورواه الحميري في ( قرب الاسناد ) عن أحمد بن إسحاق ، عن بكر بن محمد ، مثله (1) . كتاب وسائل الشيعة


المتعه ينال بها الغفران
......................................

قيل لأبي عبدالله عليه السلام : هل للتمتع ثواب ؟ قال : ( إن كان يريد بذلك وجهَ الله لم يُكَلِّمْها كلمةً إلا كتب الله له بها حسنة ، فإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنَباً ، فإذا اغتسل غفر الله له بقدر ما مر من الماء على شعره ) من لا يحضره الفقيه 3/366

اذن للمتمع اجر عظيم في كل كلمه وله مغفره فلماذا تضايقون اذا سميناكم بأولاد المتعه وهو شرف واجر عندكم


=====

مما تقدم يتضح ان

المتعة اصل من اصول الدين ومن ينكرها كافر

ملعون من يتجنب المتعة

احياء للسنة النبوية

ثواب للمرأة المتمتع بها ومغفور لها ذنوبها

اذن عندما نقول للرافضي يا ابن المتمتع بامه من الدبر
معناها ياابن المغفور لها
والجماع من الدبر حلال فلذلك هذا اسلوب للمدح وليس للذم وسلامتك وتعيش
==============
===============
اي دين خبيث هذا الذي يجعل التمتع بفروج العذارى اصل من اصول الدين
انه دين المجوس دين الرافضة اتباع عبدالله بن سبأ اليهودي
---
اتهام الرسول بانه تمتع

[ 26389 ] 2 ـ قال الصدوق : وقال الصادق ( عليه السلام ) : اني لاكره للرجل أن يموت وقد بقيت عليه خلة من خلال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) لم يأتها ، فقلت : فهل تمتع رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ؟ قال : نعم وقرأ هذه الآية : ( وإذ أسر النبي إلى بعض أزواجه حديثا ـ إلى قوله : ـ ثيبات وأبكارا ) وسائل الشيعة / 2 ـ باب استحباب المتعة وما ينبغي قصده بها
---
الايمان بالمتعة أصلا من اصول الدين ، ومنكرها منكر للدين .

المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 ،تفسيرمنهج الصادقين 2 :495)
--
بالمتعة يكتمل الايمان

[ 26392 ] 5 ـ قال : وروي أن المؤمن لا يكمل حتى يتمتع . وسائل الشيعة / 2 ـ باب استحباب المتعة وما ينبغي قصده بها
---

افضل من الحج

[ 26395 ] 8 ـ وقد تقدم في الحج حديث زرارة عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : المتعة والله أفضل وبها نزل الكتاب وجرت السنة . وسائل الشيعة / 2 ـ باب استحباب المتعة وما ينبغي قصده بها

---

المتعة من اعظم اسباب دخول الجنة بل انها توصلهم الى درجة تجعلهم يزاحمون الانبياء مراتبهم في الجنة. المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 )

---
تشجيع الدعارة حسب دين المجوس

ان المتمتعة من النساء مغفور لها. ( المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 )

ثواب المرأة المتمتعة

[ 26391 ] 4 ـ قال : وقال أبو جعفر ( عليه السلام ) : إن النبي ( صلى الله عليه وآله ) لما أسري به إلى السماء قال : لحقني جبرئيل ( عليه السلام ) فقال : يا محمد ( صلى الله عليه وآله ) ، إنّ الله تبارك وتعالى يقول : اني قد غفرت للمتمتعين من أمتك من النساء . وسائل الشيعة / 2 ـ باب استحباب المتعة وما ينبغي قصده بها

--

الامام يدفع اجرة المتعة

[ 26401 ] 14 ـ وبالاسناد عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن عليّ بن أبي حمزة البطائني ، عن أبي بصير قال : دخلت على أبي عبدالله ( عليه السلام ) فقال لي : يا أبا محمّد ، تمتعت منذ خرجت من أهلك ؟ قلت : لا ، قال ولم ؟ قلت : ما معي من النفقة يقصر عن ذلك ، قال : فأمر لي بدينار ، قال : أقسمت عليك إن صرت إلى منزلك حتى تفعل . وسائل الشيعة / 2 ـ باب استحباب المتعة وما ينبغي قصده بها
---

يستحقون ان يصلي عليهم الامام

[ 26396 ] 9 ـ محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن بشر (1) بن حمزة ، عن رجل من قريش قال : بعثت إلى ابنة عم لي كان لها مال كثير : قد عرفت كثرة من يخطبني من الرجال فلم أزوجهم نفسي ، وما بعثت اليك رغبة في الرجال غير أنه بلغني أنه أحلها الله في كتابه وسنها (2) رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) في سنته فحرمها زفر ، فأحببت أن أطيع الله عز وجل فوق عرشه وأطيع رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) وأعصي زفر فتزوجني متعة ، فقلت لها : حتى أدخل على أبي جعفر ( عليه السلام ) فأستشيره ، قال : فدخلت عليه فخبرته ، فقال : افعل صلى الله عليكما من زوج . وسائل الشيعة / 2 ـ باب استحباب المتعة وما ينبغي قصده بها

---

هل يعقل ان يأتيك الاجر من فروج النساء؟

روى الصدوق عن الصادق عليه السلام قال :

( إنَّ المتعةَ ديني ودينُ آبائي فَمن عَمِل بها عَمِلَ بديننا ، ومَن أنكرها أنكر ديننا ، واعتقد بغيرِ ديننا ) مَن لا يحضره الفقيه 3/366 وهذا تكفير لمن لم يَقْبَل بالمتعة .

اذن نتفق من هذا الحديث ان من انكر المتعه فقد كفر
لنقل ان انسان لديه غيره زائده على اهله وهذه غريزه حتى عند الحيوانات لم يرضى ان يمتّع ايا كان بأهله لانه لاتتفق فطرته مع هذا المبدأ فهل بمعناه انه كفر

قيل لأبي عبدالله عليه السلام : هل للتمتع ثواب ؟ قال : ( إن كان يريد بذلك وجهَ الله لم يُكَلِّمْها كلمةً إلا كتب الله له بها حسنة ، فإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنَباً ، فإذا اغتسل غفر الله له بقدر ما مر من الماء على شعره ) من لا يحضره الفقيه 3/366

اذن للمتمع اجر عظيم في كل كلمه وله مغفره فلماذا تضايقون اذا سميناكم بأولاد المتعه وهو شرف واجر عندكم

قال النبي صلى الله عليه وآله : ( مَن تمتع مرة أَمِنَ سخطَ الجبار ، ومَن تمتع مرتين حُشِرَ مع الأبرار ، ومَن تمتع ثلاث مرات زاحمَني في الجنان ) من لا يحضره الفقيه 366/3

من كان كل يوم يتمتع بدون صلاه هل سيحشر مع الابرار ؟ محال محال

وروى السيد فتح الله الكاشاني في تفسير منهج الصادقين عن النبي صلى الله عليه وآله أنه قال : « مَن تمتع مرة كانت كدرجة الحسين عليه السلام ، ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن عليه السلام ، ومَن تمتع ثلاث مرات كانت درجته كدرجة علي بن أبي طالب عليه السلام ، ومَن تمتع أربع فدرجته كدرجتي ) .

منقول من رد للعضو ابو-عمر
---
يمكن ان
تتزوج الشيعية رجلين
واحد دائم والاخر متعة

التمتع بزوجة الغير :


يمكن ان تنال نصيبها من رجلين عن طريق
الاول زوجها الدائم
والثاني الرجل الذي يتزوجها متعة

====

(10000) - 1 - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد بن خالد، عن محمد بن علي، عن محمد بن أسلم، عن أبراهيم بن الفضل، عن أبان بن تغلب قال: قلت لابي عبدالله (ع): إني أكون في بعض الطرقات فأرى المرأة الحسناء ولا آمن أن تكون ذات بعل أو من العواهر؟ قال: ليس هذا عليك إنما عليك أن تصدقها في نفسها. الفروع من الكافي باب انها مصدقة على نفسها

(10001) - 2 - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن الحسين بن سعيد، عن فضالة، عن ميسر قال: قلت لابي عبدالله (ع): ألقى المرأة بالفلاة التي ليس فيها أحد فأقول لها: هل لك زوج؟ فتقول: لا، فأتزوجها؟ قال: نعم هي المصدقة على نفسها. الفروع من الكافي باب انها مصدقة على نفسها


[ 26444 ] 3 ـ محمد بن الحسن بإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن علي بن السندي ، عن عثمان بن عيسى ، عن إسحاق بن عمار ، عن فضل مولى محمد بن راشد ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : قلت : اني تزوجت امرأة متعة فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت عن ذلك فوجدت لها زوجا ، قال : ولم فتشت ؟ ! . وسائل الشيعة
10 ـ باب تصديق المرأة في نفي الزوج والعدة ونحوهما وعدم
وجوب التفتيش والسؤال ولا منها


[ 26445 ] 4 ـ وعنه ، عن أيوب بن نوح ، عن مهران بن محمد ، عن بعض أصحابنا ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال : قيل له : ان فلانا تزوج امرأة متعة ، فقيل له : إن لها زوجا فسألها ، فقال أبو عبدالله ( عليه السلام ) : ولم سألها ؟ ! . وسائل الشيعة
10 ـ باب تصديق المرأة في نفي الزوج والعدة ونحوهما وعدم
وجوب التفتيش والسؤال ولا منها


==
التمتع بالابكار بغير اذن أبيها

[ 26450 ] 4 ـ وبإسناده عن عليّ بن أسباط ، عن محمد بن عذافر ، عمن ذكره ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال : سألته عن التمتّع بالابكار ؟ فقال : هل جعل ذلك إلا لهن فليستترن وليستعففن . وسائل الشيعة 11 ـ باب حكم التمتع بالبكر بغير اذن أبيها

[ 26454 ] 8 ـ وعنه ، عن العباس بن معروف ، عن سعدان بن مسلم ، عن رجل ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : لا بأس بتزويج البكر إذا رضيت من غير اذن أبويها . وسائل الشيعة 11 ـ باب حكم التمتع بالبكر بغير اذن أبيها
===
ثواب المتمتعة

عن الباقر (عليه السلام) قال :"قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) :لما اسري بي الى السماء لحقني جبرئيل فقال يامحمد ان الله عز وجل يقول اني غفرت للمتمتعين من النساء)
(البحار ج103/306 ح21) .


ابن المتعة افضل من ابن الزوجة الدائمة
.................................................. ..

جاء في كتاب ( منهج الصادقين ) لفتح الله الكاشاني عن الصادق بأن المتعة من ديني ودين آبائي، فالذي يعمل بها يعمل بديننا والذي ينكرها ينكر ديننا، بل إنه يدين بغير ديننا، وولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة، ومنكر المتعة كافر مرتد. منهج الصادقين، للملا فتح الله الكاشاني، ص 356.

===============
===========
(المتعة ديني ودين آبائي فمن عمل بها عمل بديننا ومن أنكرها أنكر ديننا )
‌المتعة لها فضل عظيم عند الرافضة –والعياذ بالله- جاء في كتاب (منهج الصادقين) لفتح الله الكاشاني

عن الصادق بأن المتعة من ديني ودين آبائي، فالذي يعمل بها يعمل بديننا والذي ينكرها ينكر ديننا، بل إنه يدين بغير ديننا، وولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة، ومنكر المتعة كافر مرتد

وادناه النص الفارسي من تفسير منهج الصادقين فتح الله كاشاني

=====

از‌ صادق‌ (ع‌) مرويست‌ ‌که‌ متعه‌ ‌از‌ دين‌ ‌ما ‌است‌ و دين‌ اباء ‌ما ‌هر‌ ‌که‌ بآن‌ عمل‌ كند بدين‌ ‌ما عمل‌ كرده‌ ‌باشد‌ و ‌هر‌ ‌که‌ انكار كند انكار دين‌ ‌ما كرده‌ و بغير ‌از‌ دين‌ ‌ما اعتقاد نموده‌ بدرستي‌ ‌که‌ متعه‌ دنو ‌است‌ ‌در‌ سلف‌ و امان‌ ‌است‌ ‌از‌ شرك‌ و ولد متعه‌ افضلست‌ ‌از‌ ولد زوجه دائمه‌ و منكر ‌آن‌ مرتد و كافر ‌است‌ و مقربان‌ موحد ‌تا‌ آنكه‌ ‌اگر‌ زن‌ مؤمنه‌ مستمتعه‌ بديناري‌ استمتاع‌ كند ‌پس‌ ‌آن‌ ‌را‌ بزوج‌ ‌خود‌ بخشد حقتعالي‌ ‌او‌ ‌را‌ دو اجر بنويسد اجر صدقه‌ و اجر متعه‌
ج.2 / /481 منهج الصادقين فتح الله كاشاني

http://lib.ahlolbait.ir/parvan/resou...§ظ„ظپظٹظ†â€%25
======

من تمتع مرة أمن سخط الجبار، ومن تمتع مرتين حشر مع الأبرار، ومن تمتع ثلاث مرات زاحمني في الجنان

ولد المتعة افضل من ولد الزاوج الدائم و منكرها مرتد كافر

ولد متعه افضل است از ولد زوجه دايمه و منكر آن كافر مرتداست
المصدر كتاب منهج الصادقين
فتح الله كاشاني
============
من تمتع مرة كانت درجته كدرجة الحسين


كتاب تفسير منهج الصادقين / فتح الله كاشاني

( ...من تمتع مرة كانت درجته كدرجة الحسين ومن تمتع مرتين كانت درجته كدرجة الحسن ومن تمتع ثلاثة مرات كانت درجته كدرجة علي ابن أبي طالب ومن تمتع أربع مرات فدرجته كدرجتي)


ارتقاي درجه!آقاي فتح الله كاشاني در تفسير منهج الصادقين از پيامبر-صلي الله عليه و آله- روايت مي كند كه:

« فرمودند كسي كه يك مرتبه صيغه كند به مقام امام حسين -عليه السلام- ميرسد و كسي كه دو مرتبه صيغه كند به مقام حضرت امام حسن- عليه السلام- مي رسد، وكسي كه سه مرتبه صيغه كند به درجه مولا علي- عليه السلام -مي رسد، وكسي كه چهار مرتبه صيغه كند به درجه من مي رسد »
دقت كنيد كه طبق اين روايت اگر يك انسان پليدي يك مرتبه صيغه كند ارتقاء درجه ميكند و به مقام شامخ امام حسين عليه السلام مي رسد، واگر دو بار سه بارو چهار بار صيغه كند به ترتيب درجات امام حسن و امير المؤمنين و رسول اكرم- صلي الله عليه و آله - را كسب مي كند ؟!

==========
(67) ئل 444 ج 14 - محمد بن محمد بن النعمان في رسالة المتعة عن جعفر بن
محمد بن قولويه عن سعد بن عبد الله عن ابن عيسى عن محمد بن علي الهمداني عن
رجل سماه عن أبي عبد الله عليه السلام قال ما من رجل تمتع ثم اغتسل الا خلق الله من
كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم
الساعة.
جامع أحاديث الشيعة - السيد البروجردي - ج 21 - الصفحة 20


========
====
مهما فعل الشيعة ذلك وارتكبوا ألاف الذنوب بل ملايين الذنوب والسيئات ولم يستغفروا الله , لديهم شي يفعلوه فتغفر كل ذنوبهم

انظروا ماهو هذا ( الشيء ) وهو حديث منقول من كتب الشيعة

((( قال جبريل عليه السلام يامحمد : الدرهم الذي يصرفه المومن في المتعة افضل عند الله من الف درهم انفقت في غير المتعة ,
يامحمد في الجنة جماعة من الحور العين خلقها الله لاهل المتعة,
يامحمد اذا عقد المؤمن من المؤمنة الا وقد غفر الله له ويغفر للمؤمنة ايضا ))) هذا الحديث منقول من تفسير منهج الصادقين صفحة 356 .

أي ان الدرهم الذي يصرف في المتعة افضل من الف درهم يصرف في الجهاد او الحج او في الصدقات او أي شــــــيء ( غير المتعة !!؟ ) , وفي الجنة جماعة ايضا من الحور العين لاهل المتعة , ولكن هل هم اجمل من حور العين الذي وعد الله بهم الشهداء فماالداعي اذن للجهاد دفاعا عن ديار الاسلام او الشهادة في سبيل الله ان كنت استطيع فعل كل ذلك في مدة ربع ساعة او اقل على الفراش وما لداعي للابتعاد عن المعاصي والموبقات اذا كنت استطيع ايضا في ربع ساعة وعلى الفراش ان اجعل الله يغفر لي ذنوبي عن ما فعلته من معاصي وذنوب
========

وجدت مايدل أن لـــــــيــــلـــة الـــطـــــفـــيــــة ليست إفتراء على الاثناعشرية

رفع القلم عن شيعتنا.. ما من أحد من شيعتنا ارتكب ذنباً أو خطأ إلا ناله في ذلك عما يمحص عنه ذنوبه ولو إنه أتى بذنوب بعدد القطر والمطر وبعدد الحصى والرمل وبعدد الشوك والشجر"([35]) .
35] ) عيون أخبار الرضا – لابن بابويه القمي 2/236


قال أبو حمزة:وسمعت أبا عبد الله جعفر بن محمد عليه السلام يقول: رفع القلم عن الشيعة بعصمة الله وولايته.
الإختصاص :
http://www.najaf.org/english/book/23/02.html



مستدرك سفينة البحار ج4/ 174

الإختصاص : عن أبي حمزة الثمالي قال: وسمعته (يعني الصّادق (عليه السلام)) يقول: رفع القلم عن الشيعة بعصمة الله وولايته(2).

التمحيص: عن زكريّا بن آدم قال: دخلت على أبي الحسن الرّضا(عليه السلام)فقال: يا زكريّا بن آدم شيعة عليّ رفع عنهم القلم . قلت: جعلت فداك، فما العلّة في ذلك؟ قال: لأ نّهم اُخرّوا في دولة الباطل يخافون على أنفسهم، ويحذرون على إمامهم . يا زكريّا بن آدم، ما أحد من شيعة عليّ أصبح صبيحة أتى بسيّئة أو ارتكب ذنباً إلاّ أمسى وقد ناله غمّ حطّ عنه سيّئته، فكيف يجري عليه القلم(3).

عيون أخبار الرّضا (عليه السلام): عن عليّ بن موسى القرشي، عن أبي الحسن الرّضا (عليه السلام) قال: رفع القلم عن شيعتنا ـ وساق قريباً منه وأبسط، فراجع إلى البحار(4).

وفي الخبر الوارد في فضل تاسع ربيع الأوّل((يوم مقتل قاهر المجوس )) عن النبيّ (صلى الله عليه وآله) أنـّه قال: أوحى إليّ جلّ ذكره ـ إلى أن قال: ـ وأمرت الكرام الكاتبين أن يرفعوا القلم عن الخلق كلّهم ثلاثة أيّام من ذلك اليوم ولا أكتب عليهم شيئاً من خطاياهم كرامة لك ولوصيّك(5).





--------------------------------------------------------------------------------


(2) ط كمباني ج 15 كتاب الإيمان ص 140، وجديد ج 68/143 .
(3) جديد ج 68/146 .
(4) ط كمباني ج 15 كتاب الإيمان ص 156، وجديد ج 68/199 .
(5) ط كمباني ج 8/315، وجديد ج 31/125 .
http://www.u-of-islam.net/uofislam/m...ak/04/a174.htm
------------------------------------------------------------------



وفي فضل مقتل عمر الفاروق مبيد المجوس
ذكر المجلسي
وهو اليوم الذي يأمر الله فيه الكرام الكاتبين أن يرفعوا عن محبّي أهل البيت وشيعتهم ثلاثة أيّام من يوم الغدير ، ولا يكتبون شيئاً من خطاياهم كرامة لمحمّد وعليّ والأئمة صلوات الله عليهم أجمعين .

عنه البحـار: 31/120 س 5 و 95/351 ح 1






أذا رفع القلم عن الاثناعشري

فله أن يزني بأمة
وأخته
ويفعل عمل قوم لوط
ويشرب الخمر
ويقترف جميع الجرائم الصغيرة والكبيرة
بدون الشعور بأي ذنب
فالكرام الكاتبين
كما تقول ((الروايات المعصومة))
لايكتبون شيئأ من خطاياهم
من هنا بدأت أعتقد ان ليلة الطفية
حقيقة لاخيال بوجود روايات مساعدة عليها

=====

قال رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم: حب على عليه‏السلام حسنة لا تضر معها سيئة و بغضه سيئة لا تنفع معها حسنة.

(الفضائل: ص 96 و كشف الغمة: ج 1 ص 93 و ص 105 و ص 137 و المناقب: ج 3 ص 197)





قال رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم لامير المؤمنين عليه‏السلام: يا على حبك حسنة لا يضر معها سيئة و بغضك سيئة لا ينفع [لا تنفع ـ خ ] معها حسنة. (بشار المصطفى صلى الله عليه و آله و سلم: ص 94 و ص 188)




يابلاش

أفعل يا إثناعشري

ماشئت فمجرد حبك ((لعلي)) لن تضرك المعاصي والذنوب

==========
==========

ملعون من يتجنب المتعة
....................................

22- و بهذا الإسناد عن أحمد بن محمد عن موسى بن علي بن محمد الهمداني عن رجل سماه عن أبي عبد الله (ع) قال ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة و يلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة و هذا قليل من كثير في هذا المعنى . كتاب بحار الأنوار


فانت بين امرين يا شيعي اما ملعون او ابن متعة

ابن المتعة افضل من ولد الزوجة الدائمة
.................................................. ....

جاء في كتاب ( منهج الصادقين ) لفتح الله الكاشاني عن الصادق بأن المتعة من ديني ودين آبائي، فالذي يعمل بها يعمل بديننا والذي ينكرها ينكر ديننا، بل إنه يدين بغير ديننا، وولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة، ومنكر المتعة كافر مرتد. منهج الصادقين، للملا فتح الله الكاشاني، ص 356.

ثواب المرأة المتمتع بها بانه مغفور لها
.................................................

عن الباقر (عليه السلام) قال :"قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) :لما اسري بي الى السماء لحقني جبرئيل فقال يامحمد ان الله عز وجل يقول اني غفرت للمتمتعين من النساء)
(البحار ج103/306 ح21) .

الجماع من الدبر
..................

كذلك يبيح شيوخهم اللواطة بالنساء حتى قال شيخهم الخميني : ‘‘ والأقوى والأظهر جواز وطء الزوجة في الدبر ’’ كتاب تحرير الوسيلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق