السبت، 12 نوفمبر 2016

قيادي إيراني يواصل أحلام الملالي: سنصلي صلاة الانتصار في مكة !!




كتب : محمد الصديق السبت، 12 نوفمبر 2016 


الملا مهدي

كشف رئيس مقر مليشيات خامنئي المتنكرين بالزي المدني، الملا مهدي طائب، نوايا قائد الحوثيين بعد محاولة الاعتداء على مكة المكرمة، مؤكدًا أنهم يرون أن مسئولية تحرير المسجد الحرام تقع على عاتقهم، واعدين بصلاة الانتصار في رحابه.

وبحسب موقع المعارضة الإيرانية، كشف الملا مهدي طائب عن أهداف النظام من الاعتداء الصاروخي من قِبل المليشيات الحوثية على مكة، وذلك في كلمة أدلى بها أمام أعداد كبيرة من عملاء النظام، قائلاً: إن الله قد أرسل لكم هبة باسم اليمن، وكان من المفروض أن يضع مسئولية تحرير أطراف بيت الله على عاتقنا، غير أن الله قال لإيران: لا أنت تحملت ثماني سنوات من الحرب والتعب. ثم وضع هذا الثقل على عاتق اليمنيين".

وأشار إلى نوايا قائد الحوثيين من الاعتداء على مكة قائلاً: في ذلك اليوم الذي شنت فيه السعودية هجومًا على اليمن قال السيد عبدالملك: نحن سنصلي صلاة الانتصار بجانب بيت الله إن شاء الله. أي يريد أن يذهب إلى هناك. حاليًا ذهابه إلى الأمام أمر عادي. في إشارة إلى استهدافه مكة.

وأبدى الملا طائب في الوقت نفسه قلقه من انهيار مليشيات الباسيج المتنكرين بالزي المدني قائلاً: إن جميع هذه الأمور، سواء في سوريا أو اليمن أو البحرين، معتمدة عليكم. ولا سامح الله أن ترسل إشارة سلبية من هنا. لا سامح الله إذا خرجت إشارات من طهران بالقول إنهم تعبوا، ويريدون أن يضعوا الثقل على الأرض. مشيرًا إلى كثرة الضغوط والانتقادات الداخلية لسحب المليشيات الإيرانية من مناطق الصراع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق