الأربعاء، 25 مايو 2016

توثيق للحقد الشيعي الطائفي و التحريض لقتل اهل السنة في الفلوجة العراق


عمائم الشر والفساد والرذيلة في المحتل بين صورتين بالأمس احتضنهم بريمر واليوم يرعاهم خابوا وخسئوا

مفتي الديار العراقية رافع الرفاعي ايران جمعت حثالاتها من مليشات الشيعية لتنقم من السنه بالفلوجه طائفيا

https://www.facebook.com/100009485532004/videos/vb.100009485532004/1623362797989889/?type=2&theater&notif_t=video_processed&notif_id=1464755854594852



ايران استخدمت الطائفية وامتد تاثيرها وسيطرتها من العراق سوريا لبنان واليمن 



رايات طائفية شيعية  لحرب السنة 




علم ايران في هجوم الشيعة على الفلوجة



من تغريدة عبدالله النفيسي 

نشر ( النجباء) الناطق باسم الحشد الشيعي الإرهابي صوره لقادة الإرهاب الإيراني في العراق ( قاسم سليماني وهادي العامري وأبو مهدي المهندس إلخ )
وهم يعدون لعمليات تصفيه في الفلوجه لأهل السنه والجماعه يصفها العامري بأنها ( لا تبقي ولا تذر منهم أحدا ) نقول : إشبعوا وحده وطنيه.
بإسم مكافحة ( الإرهاب) تمت إبادات لأهل السنه في ديالى وتتم الآن نفس العمليه في الفلوجه بتحالف أمريكي إيراني وغطاء جوي أمريكي والقادم الموصل.

==============




بينها ميليشيا يقودها برلماني
ميليشيات ترتكب جرائم طائفية في الكرمة بعد تصريحات تحريضية من المالكي

النائب السابق عدنان الشحماني المقرب من المالكي يقود ميليشيا رساليون التي قتلت 17 شخصا .
 0001 0002
شهدت ناحية الكرمة بمحافظة الانبار خلال الـ 24 ساعة الماضية اعتداءات من قبل عناصر الحشد الشعبي تمثلت بتفجير مساجد في الناحية  وبحرق دوائر رسمية وسرقة وحرق منازل المدنيين رغم تواجد قوات الجيش والشرطة الإتحادية في الناحية، بعد يومين من إعلان الحكومة العراقية عن تحرير ناحية الكرمة بالكامل من سيطرة “تنظيم الدولة” المعروف بـ “داعش”، وبعد زيارات مسؤولين عراقيين لأطراف الناحية ولقيادة عمليات تحرير الفلوجة شهدت بعضها تحريضا طائفيا ضد أهالي الفلوجة والأنبار، أبرزها ما صدر من رئيس الوزراء السابق نوري المالكي.
حيث ذكر شهود عيان من أهالي الكرمة لمركز بغداد لحقوق الإنسان مساء اليوم الجمعة أن عناصر من “ميليشيا رساليون” وعناصر ميليشيات أخرى تابعة للحشد الشعبي قاموا بتفجير جامع الكرمة الكبير وجامع إبراهيم الحسون بمنطقة الرشاد التابعة للناحية وحرقوا دائرة الجنسية والاحوال المدنية وسط الناحية وسرقوا وحرقوا مجموعة من منازل المدنيين في الناحية والقرى التابعة لها.
وقد وثق مركز بغداد لحقوق الإنسان شهادة ضابطين من قوات الحشد العشائري التي شاركت في معركة استعادة الكرمة أكدا فيها ان مجموعات كبيرة من قوات الحشد الشعبي قاموا بتفجير المساجد وحرق الدوائر والمنازل وباعمال السلب والنهب في الناحية، وان أبرز تلك القوات هي “ميليشيا رساليون” التي يتزعمها عضو مجلس النواب العراقي “عدنان الشحماني”، وقد جرت أغلب الاعتداءات أمام أنظار قوات الجيش العراقي والشرطة الإتحادية، وأضاف الضابطان أنه على إثر تلك الاعتداءات حدثت مشادة كلامية بين قادة من الحشد العشائري وعناصر الحشد الشعبي كادت ان تفضي الى اقتتال خاصة بعد الصيحات والعبارات الطائفية التي أطلقها عناصر الحشد الشعبي.
كما أكد مصدر بقيادة شرطة الانبار لمركز بغداد لحقوق إن عناصر من قوات “الحشد الشعبي” بناحية الكرمة قاموا بعمليات تفجير المساجد وسلب ونهب وحرق للمنازل والدوائر الرسمية، وتفجير بعض منها ، وأضاف المصدر  أن قوات “الحشد الشعبي” دخلت إلى مناطق الشهابي التابعة لناحية الكرمة، ومنعت وجود فصائل الحشد العشائري وشرطة الكرمة في المنطقة.
وقد شهدت اطراف مدينة الكرمة زيارة لرئيس الوزراء السابق نوري المالكي إلتقى فيها بزعيم “ميليشيا رساليون” النائب عدنان الشحماني وبعدد من قادة وعناصر قوات الحشد الشعبي كما التقى فيها بـزعيم فيلق القدس الايراني “قاسم سليماني”، وقد شهدت زيارة المالكي تصريحات تحريضية ضد أهالي الفلوجة والأنبار وصف فيها الفلوجة بأنها رأس الأفعى، ودعا سكانَها إلى الإعتبار من التجارِب السابقة بنبـرة تحريضية، كما صدرت تصريحات تحريضية طائفية أخرى من عدد من قادة الميليشيات الشيعية.
ان مركز بغداد لحقوق الإنسان يطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بالتدخل العاجل لوقف الجرائم الطائفية التي ترتكب ضد السكان المدنيين في محافظة الأنبار، كما يطالب السلطات العراقية بوجوب احترام مبادئ القانون الدولي الإنساني وتجنيب المدنيين ويلات المعارك، ويدعو المركز الى عدم اشراك أي فصيل طائفي لان تلك الفصائل متهمة بإرتكاب جرائم طائفية في الانبار وصلاح الدين وديالى وفي مناطق حزام بغداد وغيـرها من المناطق، وان اشتراكها في أي معركة سيحولها الى معركة طائفية تعج بالجرائم ضد المدنيين وممتلكاتهم ومقدساتهم، كما يؤكد مركز بغداد لحقوق الإنسان انه يوثق جميع الجرائم الطائفية التي ارتكبتها المليشيات، ومنها تلك التي ارتكبت بعد التحريض الطائفي من رئيس الوزراء السابق نوري المالكي وباقي المسؤولين وقادة المليشيات وان ملفات تلك الجرائم ستقدم الى المحاكم الدولية.
مركز بغداد لحقوق الإنسان
27/5/2016
المجرم الخزعلي:معركة الفلوجة لا يعلم أهميتها الا الله ورسوله وآل البيت وستدخلون الفرح على قلب المهدي!
https://vimeo.com/168456926

مشاركة رجال الدين الشيعة في قتال السنة والليبراليين يتهمون مشايخ الشيعة بالتحريض على الجهاد


مشايخ الشيعة يشاركون في قتال السنة لو كانوا مشايخ سنة لوصفوا بالارهاب



الشيعة التكفيريين كفروا الصحابة واتهموا امهات المؤمنين بالفاحشة وكفروا المسلمين لاننا لانؤمن بالامامة اي امامة 12 امام يعتقد بهم الشيعة وهاهو المرجع الحيدري يعترف ان الشيعة يكفرون غير الشيعة يعني (تكفير السنة وهم ليسوا شيعة اثناعشرية بل وحتى الشيعة الاسماعيلية و الزيدية )


الحيدري يقول ان علماء الشيعة يكفرون غير الشيعة اي السنة  

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1608592339466935&id=100009485532004&pnref=story



المالكي يزور قطاع الفلوجة لبث حقده الطائفي وهو صاحب عبارة حرب يزيد والحسين عن السنة






أحمد بن راشد بن سعيد يكتب : دموع السنّة.. وصواريخ النمر!

  يونيه , 2016

الفلوجة تحترق. لا، الفلوجة تُحرَق. لا، بل هي تتحرر من «داعش». لا. لا، المشهد سوريالي يختلط فيه حابل الطائفية بنابل الإرهاب. هكذا تحتدم الروايات حول معركة الفلوجة، لكن الحقيقة التي تدركها غالبية الأمة أن الفلوجة، كتكريت والرمادي وحلب ومضايا، «تقاوم» الحملة الباطنية الفارسية التي ترمي إلى تغيير هُويّات المنطقة وديموغرافياتها برعاية أميركية روسية. الحرب على داعش خرافة. وحدهم أهل السنّة من يدفع الثمن. وحدهم الذين يُحاصرون ويُجوّعون ويُقصفون ويُستشهدون. ما يحدث في الفلوجة حدث في مدن عراقية وسورية استُبيحت بذريعة داعش الذي يصنع كل يوم معروفاً لإيران و «شيطانها الأكبر». والسيناريو مرشح للتكرار في الرقة والموصل. طحن المدن السنية مستمر، ولا عبرة بحدود بسايس بيكو ولا بالشرعية الدولية التي لم يعد يحترمها غير العبيد.
الخطاب الشيعي في العراق وإيران «دعشن» أهل السنّة بصفتهم حاضناً شعبياً لتنظيم داعش. تجلّى هذا في تصريحات قادة المليشيات الشيعية وعدد من الكتّاب الشيعة في العراق الذين لا يكفون عن كيل الاتهامات للفلوجيين بوصفهم قتلة أو بعثيين تنعّموا بخيرات العراق في عهد صدام، ولم يدركوا أن البلد تغيّر، فتحالفوا مع «الإرهاب»-دعاية تجعل العدوان العسكري عليهم مُبرّراً. أوس الخفاجي، زعيم ميليشيا «أبو الفضل العباس» ، هدّد بتدمير الفلوجة بوصفها «منبع الإرهاب»، زاعماً أنه «لا يعرف شيخاً سنيّاً محترماً في…المدينة، فكلهم ارهابيون». رئيس الوزراء السابق، نوري المالكي، وصل إلى أطراف الفلوجة، والتقى بالقاتل الفارسي المتجول، قاسم سليماني، كما التقى بقادة الميليشيات الشيعية وطالبها بتكثيف قصف الفلوجة التي وصفها بـ «رأس الأفعى». لم ينس سنّة العراق أن التحريض على الفلوجيين بلغ ذروته في عهد المالكي عندما انتشرت حملات بعناوين طائفية مثل: «من قتل فلوجياً دخل الجنة»، وعندما دعا قاسم الأعرجي، القيادي في فيلق «بدر» إلى جعل عالي الفلوجة سافلها «قربةً إلى الله».
التحريض الهائل على الإبادة حجب رواية الإرهاب. ولم تفلح مشاركة شخصيات محسوبة على أهل السنة كسليم الجبوري وعبد اللطيف الهميم، وجهود وسائط إخبارية كقناة العربية وجريدة الشرق الأوسط، في إقناع حتى الأطفال بأن الحرب موجهة ضد داعش. في الحقيقة، وجود سليماني في بلدة الكرمة بالفلوجة، وقيادته المعركة من غرفة ميليشيات الحشد الشعبي، والتقاطه الصور مع شيعة وهم يقبّلونه، كل ذلك لم يترك عذراً لوسائط خليجية مثل «العربية» و «الشرق الأوسط» اللتين وصفتا في البدء العدوان بالتحرير (ما زالت «الشرق الأوسط» تستخدم تعبير «تحرير الفلوجة»).
الذي أحرج هذه الوسائط وأجبرها على النأي قليلاً عن الرواية الشيعية ظهور صواريخ وعربات عسكرية مرسوم عليها صورتا الإرهابيّيْن الشيعيين نمر النمر ومصطفى بدر الدين.
الحقيقة هي أن أميركا تنتقم من المدينة التي تصدّت لاحتلالها ببسالة عام 2004، وإيران ترى أنها عقبة في طريق عبثها الديموغرافي بالمنطقة؛ بالنظر إلى قربها من بغداد (60 كم)، ورئيس الوزراء العبادي يرى الحملة فرصة لتوحيد الصف الشيعي الذي كادت فصائله تقتتل قبل أيام فقط من العدوان، ولا شيء يوحّد الشيعة كالتخلص من «النواصب» و «التكفيريين» من خلال قوات الحشد التي تأسست بفتوى من المرجع السيستاني، وترتكب المجازر بمباركة منه.
نتائج العدوان كارثية على الأبرياء. بلدة الكرمة سُوّيَت بها الأرض. الشيخ مصطفى الطربولي لخّص من قلب الفلوجة معاناة أهلها بقوله: «نتعرض…لقصف المدفعية والراجمات وطائرات السوخوي… أُطلق علينا 2000 صاروخ…ما أدّى إلى تدمير البيوت على ساكنيها. لم نعد نتمكن من سحب القتلى من تحت الأنقاض… لا نستطيع إيصال الجرحى إلى المستشفيات. الأطباء…يجرون العمليات من دون مخدر. نعاني من نقص الأدوية والطعام. لا ماء ولا كهرباء…».
وحدهم أهل الفلوجة ممن يحلمون بالخبز والعافية يتعرضون للقتل. إنهم ليسوا رهائن داعش وحدها، بل ضحايا استغلال داعش للانتقام من التاريخ، وضحايا أحلام الهيمنة الإمبريالية والأحقاد الطائفية التي تعيد رسم الخرائط بالدم.

===========================

الجبوري يكشف عن انتهاكات الشرطة والمتطوعين حقوق المدنيين

2.06.2016
كشف رئيس البرلمان العراقي، سليم الجبوري، عن معلومات تشير إلى ارتكاب أفراد بالشرطة الاتحادية وبعض المتطوعين تجاوزات وانتهاكات بحق مدنيين.
وقال الجبوري، في بيان نشر الخميس، 2 يونيو/حزيران: "يجب الحفاظ على حياة المدنيين ومسار الجانب الانساني وتهيئة الممرات الآمنة بالسرعة الممكنة وتحييد المدنيين من نيران المعركة بالفلوجة"، داعيا الى "الحفاظ على المسار الإنساني في عملية تحرير المدينة".
وحث الجبوري رئيسَ مجلس الوزراء والقائدَ العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، الى "تعقب هذه الممارسات ومعالجتها بحزم وسرعة، تلافيا لتداعياتها وحفاظا على الانتصارات المتحققة لقواتنا البطلة".
ووصل رئيس مجلس النواب، سليم الجبوري، الأربعاء الماضي، إلى قيادة عمليات الفلوجة، فيما التقى بالقادة الأمنيين. وجاء ذلك بعدما توجه إلى قضاء الكرمة على رأس وقد نيابي في جولة ميدانية للاطلاع على الواقع الأمني والإنساني.
إلى ذلك، أفاد مراسل قناة "RT" أن قوات الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي تحاصر مركز ناحية الصقلاوية من ثلاث جهات تمهيدا لاقتحامها.
وكانت هذه القوات قد سيطرت، في وقت سابق، على جسر الصقلاوية وجسر البو غايب ونجحت في تحرير منطقة البو عزام المحاذية للنهر، شمال غرب الفلوجة، كما تمكنت من السيطرة على جسر المفتول.


المصدر: وكالات

مقاتلين من مشايخ الشيعة لاقوا حتفهم في معاركهم لقتل السنة

 نماذج من قتل والتمثيل في جثث السنة في العراق

حرق جثث السنة في العراق

  حتى الاطفال الشيعة يحرضونهم على قتال السنة في العراق

اتهموا دور تحفيظ القرآن بتخريج ارهابيين بينما نرى الشيعة يربطون عصائب طائفية ويحملون اسلحة لقتال السنة ذلك ليس ارهاب شيعي




عناصر مليشيات شيعة يتناول طعامهم ووضعوا راس سني مقطوع بجانبهم 


رايات لعن الصحابة في العراق لتنمية الحقد ضد السنة

جندي عراقي يحمل كتاب الفاحشة الوجه الاخر لعائشة  تاليف الشيخ ياسر الحبيب

مليشيا ابوالفضل العباس يدعو لقتل اهل الفلوجة

رجل دين شيعي يقصف الفلوجة 

شيخ شيعي يدعو لحرق الفلوجة

تسجيل كتائب الامام علي الشيعية المتوجهة لقتل السنة في الفلوجة
https://www.facebook.com/100009485532004/videos/vb.100009485532004/1620106324982203/?type=2&theater&notif_t=video_processed&notif_id=1464261599319592


شيخ شيعي بحريني يشارك في قتال السنة في الفلوجة





المعمم الشيعي البحريني حبيب الجمري الهارب من البحرين يشارك في معارك الفلوجة مع ميليشيا كتائب العباس

الاستغثة بالائمة لغزو قرية بشير السنية 
https://vimeo.com/168033918
======================

الحيدري تكفير السنة

https://vimeo.com/168035076

الشيخ الشيعي ياسر الحبيب و تكفير المسلمين 

https://vimeo.com/168034837

شيخ شيعي يحرض لقتل السنة دين حقد وكراهية 

https://www.facebook.com/100009485532004/videos/1619762855016550/?l=4622839354068120441


المجرم هادي العامري

https://vimeo.com/168032208

اجرام الحشد الشعبي

الارهاب الشيعي ضد السنة
https://vimeo.com/168034248

بيان (1180) المتعلق بجرائم قطع الرؤوس وإهانة المدنيين العزل من أهالي الفلوجة على يد ميليشيات الحشد والقوات الحكومية

===============
مستشار سليماني: نقاتل في العراق وسوريا لتبقى إيران مركزًا للتشيّع بالعالم
العميد “ايرج مسجدي” المستشار الأعلى لقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري قاسم سليماني، 

وجهاء الفلوجة يناشدون علماء المسلمين بوقفة جادة لنصرة سكان المدينة  قناة الرافدين
https://www.youtube.com/watch?v=EFVEuvodqw0



مناشدات السنة في العراق لـ نجدتهم من اجرام الشيعة في العراق


ملف الحشد الشعبي العراق الشيعي / الشيعة

شيعة يعذبون سني نموذج لمسلسل الحقد والقتل الشيعي ضد السنة في العراق



===============
=================

شيعي في العراق يقطع راس سني يقول فداء للشيعة

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1599561753703327&id=100009485532004

شيعة يعذبون سني نموذج لمسلسل الحقد والقتل الشيعي ضد السنة في العراق

https://www.facebook.com/100009485532004/videos/vb.100009485532004/1620093514983484/?

القيادي في منظمة بدر الشيعية قاسم الأعرجي لا نقبل أن يكون رئيس الوزراء سني

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1599561720369997&id=100009485532004

   هذا هو واقع الشيعة تكفير السنة اباحة قتل السنة ومانراه في العراق وسوريا واضح لكل عين


في ٣٠ ثانية .. تعرف أكثر على ما يحدث في بالأرقام

المذيع  الشيعي  في قناة الحرة سالم مشكور يحرض لهدم مساجد السنة 

الارهابي هو السيستاني اصدر فتوى لقتل السنة والجهاد الكفائي ولم يصدرها ضد احتلال اميركا للعراق
الاجرام تقوم به مليشيات شيعية والحشد الشعبي ورائه فتوى السيستاني والجهاد الكفائي لقتل السنة
كل الاجرام الذي يقوم به الشيعة في العراق ضد السنة مسؤل عنه السيستاني المجرم

مذيع الجزيرة محمد كريشان يسأل إيراني لماذا لم نرى قائد فيلق القدس سليماني في أي مكان له علاقة بالقدس ؟

القيادي بـ لدول وبلسان صريح : لن يكون لكم الأمان بعد اليوم

عندالشيعة السب و اللعن من افضل العبادات وفي منزلة قول لااله الا الله وسبحان الله !! 
مارايكم في هده الديانة الخبيثة


مختصر تكفير قتل الشيعة السنة اللواط الكذب المخدرات السرقة في دين الشيعة
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/03/blog-post_260.html


شعارات الوطنيين و القوميين الزائفة التي مكنت للشيعة في العراق وسوريا ان يذيقوا السنة الوان العذاب

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/02/blog-post_363.html


المتحدث باسم الحشد الشعبي: دور الجنرال الإيراني قاسم سليماني

في ا

تم تضخيمه وشأنه شأن 4 آلاف مستشار أمريكي

https://twitter.com/AJArabic/status/736339593977434112



عندما يكون القتل الطائفي وخطاب الكراهية برعاية الطائرات الأمريكية..   ..أنموذجا
https://vimeo.com/168459177

تقرير الجزيرة على  الفلوجة التي تتعرض لهجمة شيعية طائفية
https://vimeo.com/168494105

بين ثنايا الحرب الشرسة للقوات العراقية ومليشيات الحشد على تتكشف الجوانب القاسية لحياة آلاف المدنيين
https://vimeo.com/168502057


تعذيب مسن على يد القوات الشيعية في العراق

Beating an old man is cowardice. ISF/militias posting such videos online means they operate with impunity. #Iraq
https://www.facebook.com/profile.php?id=100009485532004

احد صور تعذيب السنة في العراق




أحد أفراد الحشد الشيعي على أسوار الفلوجة يطلق النار ويسب أبا بكر وعمر وعائشة ! قال حرب على داعش قال .. العراق


الحشد الشيعي الايراني يعتقل جميع الرجال والشبان ويترك النساء داخل المخيمات تصرخ وتستغيث الله اكبر يا مسلمين
https://vimeo.com/168643565



القوات العراقية تتقدم في والحشد الشعبي يحرق مسجدين http://aja.me/9hd3


يستغيث الشيعة في الائمة وهم يقاتلون السنة

https://www.facebook.com/100009485532004/videos/vb.100009485532004/1622914358034733/?type=2&theater&notif_t=video_processed&notif_id=1464671474287016

الملشيات الشيعية فصف مساجد الفلوجة

https://www.facebook.com/100009485532004/videos/vb.100009485532004/1622917591367743/?type=3&theater

==========
المدنيون في الفلوجة في مواجهة الجوع والقتل
 http://f24.my/1PnjhrR
أبناء #الكرمة أسرى بيد عصابات #الحشد_الشعبي
https://www.youtube.com/watch?v=9Qtd2fYpRQU


لطمية الشيعة تحرض على تفجير مساجد السنة فجر المساجد ايها المجاهد
https://twitter.com/sami4472/with_replies

 فتاوى   الشيعة بوجوب قتل   السنة
https://www.youtube.com/watch?v=2ZTwRWyX3E4

أبناء #الكرمة أسرى بيد عصابات #الحشد_الشعبي
https://www.youtube.com/watch?v=9Qtd2fYpRQU
جهاد النكاح الشيعة إيرانيات خرجن بمظاهرات بـ مشهد يعلنّ إستعدادهن للتمتع مع رجال الحشد الشعبي بـ العراق.

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/10/blog-post_91.html
المتعة الجماعية عند الشيعة
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_267.html

هذه ليس قائمة الدوري الانجليزي او الاسباني هذه قائمه 50 ميليشيا تقاتل في العراق وتتسلم اوامرها من قاسم سليماني

الحقيقة   ان الشيعة التكفيريين كفروا الصحابة واتهموا امهات المؤمنين بالفاحشة وكفروا المسلمين لاننا لانؤمن بالامامة 1
الشيعة التكفيريين كفروا المسلمين واباحوا دماء واموال السنة  نراه في العراق وسوريا دليل لكل ذي عين عن اجرام الشيعة 2
هناك
 تنظيمات ارهابية شيعية في العراق وسوريا بقتل السنة وحزب الله نفذ اعمال ارهابية ضد الكويت


الحشد الشيعي الارهابي يعذب نساء عراقيات سنيات ويعتقل ازواجهن ويصور اعراضهن والنساء تبكي
https://twitter.com/moonnor27/status/737906642478637056

لمن يريد معرفة ولاء الحشد الشعبي في العراق الجواب في الصور






"الحرص على سلامة المدنيين".. هل هو السبب فعلا في تراجع العبادي عن اقتحام #الفلوجة؟
#الفلوجة_بين_النيران
https://twitter.com/AJArabic/status/738626929977266178


اهانة مدنيين
========


نسجت الصفويه الفارسيه في خيالهم المظلوميه وأوغرت صدورهم بالحقد وتربوا عليها فهم اليوم يرتكبون جرائم طائفيه وحشيه هم اخطر من اليهود فاحذروهم
من يؤيدويدافع عن الحشدالصفوي ألإرهابي وجرائمه الطائفيه كما يرى اليوم في الفلوجه فهو يحمل عقيدة استباحة دماء السنه وجب تصنيفه إرهابي وإبعاده
من يؤيدجرائم ألإباده الطائفيه للسنه التي يقوم بها الحشد الشيطاني الصفوي وما نراه في الفلوجه يجب ابعاده والحذرمنه لأنه يحمل نفس عقيدة ألإجرام
ميليشيات الجحش الشعبي تستجدي مزيدا من القاتلين لارسالهم للجبهات لان الذي سبقوهم عادوا لاهليهم في توابيت .



على ابواب الفلوجة مرتزقة ايران الطائفيين يضعون صور دجالهم على ملابسهم ويقولون حرب ضد الارهاب


رايات طائفية لحرب السنة في الفلوجة



برلمانات أوروبا تتباكى على مجازر #الأرمن التي يزعمون أنها وقعت منذ أكثر من قرن وتسكت عن #ايران وهي تبيد سنة #العراق #سورية الآن. نفاق عالمي!















اباحة قتل السنة و الكف في حالة التقية او الخوف على الشيعة


معركة الفلوجة والطائفية.. مأساة السنة ملهاة الإرهاب


الفلوجة… مدن المقاومة لا تباد هيفاء زنكنة

العبادي يدافع عن طائفية الحشد الشعبي: يعمل تحت امرتنا للتخلص من نفوذ “داعش”


مستشار سليماني: نقاتل في العراق وسوريا لتبقى إيران مركزًا للتشيّع بالعالم
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/05/blog-post_75.html


صور مشايخ الشيعة الذين يقومون بمهام عسكرية و قتالية ضد اهل السنة http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/05/blog-post_23.html  

الطائفية في الجيش في العراق

حرق 10 مساجد للسنة وقتل اكثر من 90 سني في ديالى

==============

مواضيع ذات صلة 


لماذا يتم (تكفير) الشعب السوري الثائر؟

خامنئي يكفر الشعب السوري

ملف روابط الشيعة و الصهيونية بشهادة علمائهم
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/08/blog-post_63.html




===========


الطائفية الشيعية ممتدة من ايران العراق الي سوريا

اسمعوا لهؤلاء القتلة يتفاخرون بذبح أهل حلب وحرقها بمعتقدات صفوية بغيضة

https://vimeo.com/168039244

نشيد ايراني لتحريض على احتلال سوريا 

حسن زميرة عدوه السعودية

111111المذهب أولا  الكويت
المذهب أولا الكويت 2 


 ===============================================================




هذا هو دور إيران التخريبي في العالم دون زيادة أو نقصان ؟



تقرير للخارجية الأميركية: إيران أكبر راعٍ للإرهاب في العالم
http://wtne.ws/o2xL4o

فتوى مصباح يزدي اباحة اللواط في سجون الولي الفقيه

http://www.youtube.com/watch?v=TXK-wgN7srY

 المرجع يزدي اباح  اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة في عهد نجاد

https://alwatan.wordpress.com/2011/02/06/%D9%81%D8%AA%D9%88%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%AC%D8%B9-%D9%85%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD-%D9%8A%D8%B2%D8%AF%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%B7-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B1/



كلام مهم للشيخ بسام جرار عن حال الأمة وعن الشيعة الروافض
https://www.youtube.com/watch?v=_q59NArl1mM



بسام جرار- "حروب الشيعة ضد المسلمين ... حاضرٌ يستدعي الماضي "

https://www.youtube.com/watch?v=v-maAz9AVUg


طائفية مراجع الشيعة
بشير الباكستاني يفضح السيستاني
https://www.youtube.com/watch?v=NbUl6WdsoLE
عباس الخوئي يقول من المراجع يهود
https://www.youtube.com/watch?v=UoMgIUuFCtE

الإرهابى مقتدى الصدر وأتباعه يحرضون على قتل السنة فى العراق ويفتون بعدم جواز قتال قوات التحالف
https://www.youtube.com/watch?v=Cmhm3C2JLR8
=============

فتوى  الشيعة قتل السنة 
الشيخ حازم الاعرجي في خطبته يحرض  لقتل اهل السنة
https://www.youtube.com/watch?v=2ZTwRWyX3E4

من هو الطائفي ؟ أول طائفي في الإسلام.
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/06/blog-post_24.html  

الاثار النفسية لجرعة الكراهية واللعن والتكفير في الحسينيات على سلوك الشيعي نحو اهل السنة

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/02/blog-post_78.html



مقارنة بين داعش و الحشد الشعبي

داعش جرم صغير امام توحش عقيدة الشيعة 


الانتحاريين الشيعة / العمليات الانتحارية التي قام بها الشيعة


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/06/blog-post_330.html

علامات الاسلام الصفوي الفارسي المجوسي الشيعة
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_86.html

الحسينيات مصنع الشحن الطائفي و معسكرات التدريب الحزبية و المخيمات حيث اللعن و التكفير لامهات المؤمنين عليهم السلام والصحابة رضوان الله عليهم
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/09/blog-post_309.html

البوم صور شيعة تعبئة الحقد منذ الطفولة ضد السنة
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/03/blog-post_54.html


 الخوئي و الخميني اهل السنة ليس اخوة اـ الشيعة 


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/09/blog-post_949.html

=================

مليشيات شيعة  يداهمون بيتا ويقتلون أهله ويجدون رجلا عجوزا فينادي أحدهم  اقتل الحجي  فيقتلونه ويضحكون

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/04/blog-post_1.html

نموذج من قتل القوات الشيعية العراقية المدنيين السنة  

https://www.facebook.com/100009485532004/videos/vb.100009485532004/1629566197369549/?type=2&theater

ملخص دين الشيعة في دقيقتين ؟! 
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/06/blog-post_98.html 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق