الخميس، 31 ديسمبر 2015

اعتقال مواطن اماراتي لانه قال رايه في الكريسماس وان النصارى في النار





كلام الاماراتي الذي تكلم عن الكريسماس لاغبار عليه 

في القرآن الكريم من يؤمن بان عيسى ابن الله فهو كافر والكافر في النار


في اسرائيل دعى الحاخامات الي منع الاحتفال في الكريسماس رغم ان في فلسطين 


مولد المسيح لم يتم سجنهم

الكريسماس عيد وثني نهي الكتاب المقدس الاحتفال به اضافة مخالف لعقيدة الاسلام واليهود


=============

شرطة دبي: القبض على صاحب فيديو يسخر من أعياد غير المسلمين

التاريخ: 

أكد اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي على موقع القيادة العامة لشرطة دبي في "انستغرام" أنه تم تخاد جميع الإجراءات القانونية في حادثة تهكم (ع،س) مواطن على أعياد غير المسلمين في فيديو تداوله نشطاء على شبكات التواصل، مشيراً إلى أنه تم القبض على صاحب الفيديو وتحويله إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه. وأكد أن قانون رقم 2 لسنة 2015 بشأن مكافحة التمييز والكراهية يقضي بتجريم الأفعال المرتبطة بإزدراء الأديان ومقدساتها ومكافحة كافة أشكال التمييز ونبذ خطاب الكراهية عبر مختلف وسائل وطرق التعبير.
كما أشار اللواء المزينة إلى أن القانون يحظر الإساءة إلى الذات الإلهية أو الأديان أو الأنبياء أو الرسل أو الكتب السماوية أو دور العبادة وفقا لأحكام هذا القانون أو التمييز بين الأفراد أو الجماعات على أساس الدين أو العقيدة أو المذهب أو الملة أو الطائفة أو العرق أو اللون أو الأصل الإثني.
وأوضح اللواء المزينة أن القانون يجرم كل قول أو عمل من شأنه إثارة الفتنة أوالنعرات أو التمييز بين الأفراد أو الجماعات من خلال نشره على شبكة المعلومات أو شبكات الاتصالات أو المواقع الإلكترونية أو المواد الصناعية أو وسائل تقنية المعلومات أو أية وسيلة من الوسائل المقروءة أو المسموعة أو المرئية وذلك بمختلف طرق التعبير كالقول أو الكتابة أو الرسم.
وشدد اللواء المزينة على ضرورة احترام الأديان أو إحدى شعائرها أو مقدساتها والابتعاد عن تجريحها أو التطاول عليها أو السخرية منها أو المساس به مطالبا أفراد المجتمع بالبعد وعدم استخدام الألفاظ غير اللائقة أو القيام بالترويج أو نشر أي سلوك يخالف القانون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق