الخميس، 29 أكتوبر 2015

زيارة امير قطر الي الامارات ورغم ذلك نجد ان الامارات كانت تطعن قطر من الخلف بتمويل حملة تشويه ضد قطر في الصحف البريطانية



الإثنين 15 يونيو, 2015
 - 15:24 بتوقيت أبوظبي

مباحثات إماراتية قطرية في أبوظبي

جانب من لقاء الشيخ محمد بن زايد مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد
أبوظبي - سكاي نيوز عربية
بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الاثنين، مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني علاقات التعاون، وسبل تعزيزها بين البلدين، ومجمل التطورات في المنطقة، إلى جانب عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان استقبل، ظهر الاثنين، في أبوظبي، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في زيارة قصيرة، حيث أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن العلاقات بين أبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية قوية ومترابطة وتصب في خدمة الأهداف الاستراتيجية لدول المجلس.
ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) عن الشيخ محمد بن زايد قوله إن دولة الإمارات، بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، تعمل على توثيق عرى التضامن والتعاون والتآزر بين أبناء دول مجلس التعاون في مواجهة كافة التحديات والتهديدات التي تطال أمن واستقرار المنطقة.
وأضاف أن دول الخليج بأبنائها الأوفياء قادرة على مواجهة كافة التحديات بكل قوة وعزيمة وصلابة، لحماية مكتسباتها وإنجازاتها، استنادا على الإرث التاريخي وقيم الأخوة والتضامن والمصير المشترك.
فيما أعرب الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن سعادته بتواجده في دولة الامارات، متمنيا لها مزيدا من التقدم والتطور، في ظل قيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.
وأكد أن العلاقات بين قطر ودولة الإمارات أخوية قائمة على المحبة والتعاون، وهما حريصتان على تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات وبما يخدم مصالحهما المشتركة.
وشدد الجانبان خلال اللقاء على أهمية العمل على تعزيز التضامن، ووحدة الصف العربي، في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة، ودعم كافة الجهود السياسية والأمنية التي تحقق حفظ أمن واستقرار الدول العربية، وتعزز مسيرة التنمية فيها وتخدم تطلعات شعوبها .
كما جرى خلال اللقاء التشاور وتبادل الرأي حول أبرز القضايا وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وخاصة التطورات اليمنية.


====================


الإمارات تدفع 100 ألف دولار شهريا لتشويه قطر والإخوان
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/10/100.html



طحنون بن زايد ومنصور بن زايد يلتقيان أمير قطر

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/10/blog-post_131.html





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق