الجمعة، 26 يونيو 2015

رضوان: هذه الاسئلة لن يسألها "الجفري" للبحيري خوفاً من السيسي


رضوان: هذه الاسئلة لن يسألها "الجفري" للبحيري خوفاً من السيسي

أحمد عادل شعبان
السبت, 18 أبريل 2015

شن الكاتب الصحفي محمد طلبة رضوان هجوماً شرساً على المناظرة التي جربت بين إسلام البحيري والداعية الازهري اسامة الازهري والحبيب الجفري .

وقال رضوان في تدوينة :  أسئلة لن يسألها الجفري والأزهري ل إسلام بحيري:
 - إذا كان ابن تيمية فقيه الدم فما رأيك في الفقهاء الذين أفتوا للسيسي بقتل الآلاف من المصريين؟
- ما حكم الدين في نسخته التنويرية في رئيس يكذب في كل وعوده وتصريحاته ابتداء من عدم ترشحه وحتى مسافة السكة وجيش مصر لمصر؟
- اذا كان الفقهاء قد نصبوا على المسلمين وتحالفوا مع خلفاء الجور والاستبداد فما حكم الدين في نسخته التنويرية في التحالف بين الباحث والشيخ المعمم وجنرالات الحكم العسكري؟
- إذا كان تاريخ الإسلام لم يشهد دولة مدنية مثل الدولة التي يبشر بها بحيري في برنامجه فكيف يرى دولة العساكر .. مدنية أم استبدادية، وايهما أفضل دولة الخلافة في أكثر محطاتها استبدادا أم حكم العسكر؟
- ما حكم الدين في نسخته التنويرية في النظام الذي يقتل شيماء الصباغ، ويعدم عشرات الشباب دون سند قانوني، ويوقف عشرات الأساتذة الأكاديميين عن ممارسة عملهم كأساتذة جامعيين لأنهم معارضون للنظام، ويحرق الكتب؟
- ما حكم الدين في نسخته العقلانية في خطاب مؤسسة الحكم التي يؤيدها بحيري حول إمكانية معالجة الإيدز بالكفتة وأسر قائد الأسطول الأمريكي؟؟؟
-قلت أن الفقهاء الأربعة هم النصابون الأربعة فماذا عن واضعي خريطة الطريق؟ "بحسب تساؤلاته"

وأضاف: للأسف .. مناظرة اليوم تدور بين جناحين للسلطة. . السيسي الإنسان يناظر السيسي الفنان .. ده حماده وده نفس ال حماده بالضبط بس بدقن .. جهزوا الفشار واتفرجوا على السامر، ليست صافيناز وحدها من ترقص بثدييها ... للرقص رجال آخرين وأعضاء أخرى. "بحسب وصفه"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق