الخميس، 9 أبريل 2015

الطائفية في اوربا مستمرة الي عصرنا هذا و لاحل لها



الطائفية لاحل لها لانها عقيدة حتى الدول الديمقراطية و المتقدمة تعاني من الطائفية لعل المهم التذكير


ان آثار الحرب بين الارثوذكس والكاثوليك باقية حتى الان كما شاهدنا بين الصرب الارثوذكس و الكروات الكاثوليك و ادى الي انفراط عقد يوغسلافيا التي كانت تضم الصرب والكروات و البوسنة و اضف الي ذلك ايرلندا حين نشبت الحروب بين الكاثوليك و البروتستانت و نشاهد آثارها في ايرالندا حتى الان بين الكاثوليك و البروتستانت عندما لا يستطيع ان يعيش البروتستانت و الكاثوليك في حي واحد مما اضطر الحكومة البريطانية الي اقامة جدار عازل بين الكاثوليك و البروتستانت لمنع تجدد القتال الطائفي بين الطائفتين

صور الجدار العازل بين الكاثوليك والبروتستانت في ايرلندا بلفاست

http://www.ebnmaryam.com/vb/t32885.html

حرق كنائس السود في اميركا بالانجليزية

http://www.ebnmaryam.com/vb/t19569.html


يبدو انك تنسى ان البابا بنديكيت قد كفر باقي الطوائف المسيحية و اعتبر ان المسيحية هي من يمثلها الكاثوليك
وفي بريطانيا البروتستانية حرم الامير فيلبس من العرش مالم تغير خطيبته دينها الكاثوليكي
و نسيت ان البابا لم يعتذر عن الحروب الصليبية ضد المسلمين و ضد محاكم التفتيش


روابط ذات صلة
حتى في الزواج انعكس الخلاف
بيتر فيليبس حفيد ملكة بريطانيا يفقد حقه في العرش مالم تغير خطيبته دينها الكاثوليكي


http://goo.gl/h2VsYx



اعداد القتلى في الحروب و المجازر


Selected Death Tolls for Wars, Massacres and Atrocities Before the 20th Century


http://users.erols.com/mwhite28/warstat0.htm


=========


حرب الكاثوليك مع البروتستانت في ايرالندا الم يقتل الكاثلويك في باريس 5 آلاف بروتستانتي الم يقتل الكاثوليك الارثوذكس ايام الحروب الصليبية .


ملحمة سان بارتلمى
=========


Sectarian violence among Christians

صراع مذاهب النصارى

Sectarian violence among Christians

http://en.wikipedia.org/wiki/Sectarian_violence_among_Christians


Alleged religious tolerance in Christianity the Catholic terror on


http://www.youtube.com/watch?v=QMFb5x657u8


نماذج من تكفير الكاثوليك الارثوذكس تكفير بعضهم البعض البابا شنودة / بنديكيت


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=82455


بسبب الصراع على كنيسة في القدس بين الطوائف المسيحية تم اعطاء مفتاح الكنيسة لعائلة مسلمة


Muslim family holds key to sacred sepulchre /


http://www.sfgate.com/news/article/Muslim-family-holds-key-to-sacred-sepulchre-For-2720014.php


fight between christian in the church


http://www.youtube.com/watch?v=Fmed-t9xGQU



===========

===========

مترجم آليا من موقع قوقل


هل الملكة ماري حرق الكنائس البروتستانتية ،


هل تعني ماري الأولى من إنكلترا أو ماري ستيوارت؟


ماري الأولى من إنكلترا (المعروف أيضا باسم ماري تودور أو "ماري الدموية") لم يحرق المنازل الدينية فضلا عن الناس ، على حد علمي. انها احرقوا يقدر عددهم بنحو 300 شخص خلال حكمها ، بما في ذلك النساء والأطفال. ومن الغريب أنها تعرف باسم "ماري الدموية" عندما قتل 300 شخص فقط مقارنة مع والدها الملك هنري الثامن الذي أودى بحياة نحو 50،000 المقدرة بما في ذلك اثنين من زوجاته والكثير من اصدقائه المقربين ، (انظر : آن بولين ، كاثرين هوارد ، توماس مور ، وتوماس كرومويل ، إلخ.). تزوجت الملك فيليب الثاني ملك إسبانيا ، ابن عمها ، ومثل والدتها توفيت مكسورة القلب وحده. ولكن على عكس والدتها توفيت الملكة لا تحظى بشعبية كبيرة ليس فقط من زواجها الاسبانية وفقدان كاليه ولكن للحصول على تمويل الحروب زوجها مغادرة المملكة بالقرب من الإفلاس ، وإجبارها المواضيع لطائفة الروم الكاثوليك ، والتي كانت كلها على قلب رجل يعتقد.


ماري ملكة اسكتلندا وفرنسا (والروم الكاثوليك ملكة انكلترا على الملكة اليزابيث الأولى التي تعرف أيضا باسم ماري ستيوارت) ، وحسب علمي لم يقتل أي البروتستانت خلال حكمها كملكة. أمضت معظم طفولتها في فرنسا في حين أن والدتها (ماري جوس) حكمت اسكتلندا كما ريجنت لبلدها. ماري تزوجت في نهاية المطاف وريث العرش الفرنسي وأصبحت ملكة فرنسا عند والدها في القانون وفاة بسبب acciedent التبارز. مريم وزوجها فرانسيس الثاني من فرنسا حكما معا لمدة تقل عن سنة قبل وفاته ما يعتقد البعض أن التهاب في الاذن (أنا أعلم أنها تبدو سخيفة ولكن لم يكن لديهم دواء مثلنا). مريم والدة في القانون لم يرق لها ذلك ماري غادر فرنسا الى وطنها في اسكتلندا (هذه المرة من جانب والدتها توفيت). ولو كانت فرنسا جدا الروم الكاثوليك اسكتلندا وكان للإيمان إصلاحه. مريم ليس لديها خيار سوى أن تكون متسامحة أو خطر انتفاضة. قالت انها كانت تستخدم لsofisication المحكمة الفرنسية ليست المتوحشون في اسكتلندا. تزوجت للحب والتي تحولت في نهاية المطاف حامضة. زوجها طعنها أفضل صديق للsecritary أمام ماري ثم الحوامل. أنجبت صبيا في المستقبل جيمس الأول من إنكلترا. زوجها قتل بعض من يدعون لها. كانت احتجزوا كرهائن على يد شقيقها نصف لأكثر من سنة. عندما هربت هربت الى انكلترا على أمل الحصول على دعم من الملكة الانكليزية ابن عمها ، إليزابيث الأولى (ماري الأولى من إنكلترا أخت). ماري ملكة اسكتلندا أبقي أسير من اليزابيث لنحو 20 سنة قبل أن ينفذها لها عن فعل خيانة والتآمر للاستيلاء على حياة اليزابيث (بعد احتجازهما لمدة ما يقرب من نصف حياتي (ماري توفيت في 44 كانت قد عقدت في أسيرة لما يقرب من 21 عاما) وأود أن محاولة قتل بلدي الآسر أيضا!) وكما ترون انها نوع من مشغول وكان تقريبا أبدا حقا في السيطرة على حياتها لحرق الناس في خطر أو المنازل الدينية لهذه المسألة. لو أنها كانت ستكون هناك انتفاضة (كما كان هناك في نهاية المطاف عن طريق أخيها نصف).


========

Did Queen Mary burn protestant churches aswell as people?


Do you mean Mary I of England or Mary I of Scotland?


Mary I of England(also known as Mary Tudor or "Bloody Mary") did not burn religous houses as well as people, to my knowledge. She burned an estimated 300 people durring her reign-including women and children. It is strange that she is known as "Bloody Mary" when she killed only 300 people compared to her father King Henry VIII who killed an estimated 50,000 people including two of his wives and a lot of his closest friends(see: Anne Boleyn, Katherine Howard, Thomas Moore, Thomas Cromwell, ect.). She married King Phillip II of Spain-her cousin-and like her mother died broken hearted and alone. But unlike her mother she died a very unpopular queen for not only her spanish marriage and loss of Calais but for funding her husbands wars leaving the kingdom near bankruptcy and forcing her subjects to the Roman Catholic faith-which she whole heartedly believed in.

Mary Queen of Scotland and France(and to Roman Catholics Queen of England over Queen Elizabeth I also known as Marie Stuart) as far as i know did not kill any protestants durring her reign as queen. She spent most of her childhood in France while her mother(Mary of Guise) ruled scotland as regent for her. Mary eventually married the heir to the French throne and became Queen of France apon her father-in-law's death due to a jousting acciedent. Mary and her husband Francis II of France ruled together for less than a year before he died of what some believe to be an ear infection(i know it sounds silly but they didn't have medication like we do). Mary's mother-in-law did not like her so Mary left France to her home country of Scotland(by this time her mother had died). Though France was very Roman Catholic Scotland was of the reformed faith. Mary had no choice but to be tolerant or risk an uprising. She was used to the sofisication of the French Court not the brutes of scotland. She married for love and that eventually turned sour. her husband stabbed her best friend the secritary in front of then pregnant Mary. she gave birth to a boy the future James I of England. her husband was murdered some alege by her. she was kept captive by her half brother for over a year. when she escaped she fled to England hoping to have the support of the English queen her cousin-Elizabeth I(Mary I of England's sister). Mary queen of scotland was kept captive by Elizabeth for almost 20 year before she was executed by her for the treasonous act of plotting to take Elizabeth's life(after being held captive for almost half my life(Mary died at 44 she'd been held as a captive for almost 21 years) i would try to kill my captor too!) As you can see she was kind of busy and was almost never truly in control of her own life to burn people at the stake or religous houses for that matter. if she had there would have been an uprising(as there eventually was by her half brother).


==========
شافيز يطلب من البابا بنديكيت الإعتذار عن المذابح ضد السكان الأصليين


http://www.ebnmaryam.com/vb/t19187.html


قائمة المجازر التي قام بها المسيحيون ضد بعضهم 
List of Christian Massacres 

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/04/blog-post_594.html 

Hitler killed millions
Soviet Union,Stalin's  (1924-53): killed 20,000,000
Second World War (1939-45): killed 66,000,000

حدثت حروب بين المسيحيين امتدت الي  100 سنة بين فرنسا وانجلترا
حرب المئة سنة
كرومويل بروتستانتي  قتل نصف مليون كاثوليكي في ايرلندا

مقارنة بين المسيحية والاسلام
Islam or Christianity has a problem 

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/01/christianity-produced.html 


التسامح مقصدهم انه لافرق بين المسلم و المشرك والمرتد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق