الثلاثاء، 21 أبريل 2015

25 سؤال عن حزب الله و الخميني / احسان الفقيه

الشيطان يعظُ … ويهلوس أيضًا

2015-04-20
  بقلم: احسان الفقيه

"الشيطان يعظ" قبل أن يكون  عنوانًا لرواية الكاتب المصري نجيب محفوظ، كانت وصفًا لما دار في الملأ الأعلى من قصة الصراع الأول بين الإنسان والشيطان.

في ذلك الوقت لبس إبليس جلد الضأن، وأطلق وعظه أمام آدم وزوجه مُبديًا حرصه وشفقته {وقاسمهما إني لكما لمن الناصحين} {يا آدم هل أدلك على شجرة الخلد وملك لا يبلى}..

وحيث إن الشيطان قد يكون من الإنس كما من الجن، فقد خرج علينا شيطان بلحية وعمامة سوداء وعوينات ولُثْغة في الراء، يتقيأ على الملأ ما اختزنه صدره الحاقد، في صورة وعظ شيطاني لبس معه ثوب جدّه الأول، وحاول جاهدًا التلبيس، لكنه قد افتضح بلحن القول..

*حسن نصر اللات- الذي أحب أن أسميه كذلك، فـ "هكذا أرتاح أكثر" بحسب تعبير الشاعر محمود درويش في إحدى قصائده..

يا قوم.. نصر اللات يعظُ وبحرقة... هل تصدقون؟

نعم إن عاصفة الحزم قد سفّته الغبار ولفحته بحرّها، فما عاد يستقيم له حرف، ففكر وقدّر ونظر وعبس وبسر وأدبر واستكبر، فوعظ.

ولما كان وطنه الأم ومسقط رأس حقده الفارسي يشتهر بتجارة المخدرات، خاصة بعد ثورة الخميني، فقد وعظ الشيطان الرافضي وهو في حالة يرثى لها من الهلوسة.

وعن خطاب نصر اللات أتحدث:

يستنكر المسخ الإيراني في خطابه انطلاق العاصفة ضد أشياعه في اليمن ويقول: هل فوضت الشعوب العربية المملكة السعودية لشنّ حرب باسم المحافظة على عروبة اليمن؟

*عجبًا لك يا هذا، ومن فوّضك أنت للزجّ بكتائبك في الحرب على أرض سوريا دعمًا لطاغية الشام؟

إذا كنت تستنكر قيام دول وحكومات رسمية تتحرك بغطاء شرعي لإعادة الشرعية المنهوبة، وتؤيدها الشعوب الإسلامية والعربية، فكان من باب أولى أن تلزم حدّك كحزب لبناني، ولا تخرج عن السياق الوطني، ولا تغرد خارج السرب، لكنك جعلت من نفسك نائبًا عن الدولة اللبنانية في التعامل مع ملف خارجي.

قالها رسول الله صلى الله عليه وسلم من قبل (إذا لم تستح فاصنع ما شئت)، وأنت لم تستح من دعمك للانقلابيين الحوثيين، في الوقت الذي تقاتل فيه المطالبين بحقوقهم والثائرين على الجور في سوريا....فقُل ما شئت..

* يلعب نصر اللات على وتر العروبة، ويصف عاصفة الحزم بأنها عدوان على الشعب اليمني.

يختزل نصر اللات بذلك الشعب اليمني كله في طائفة الحوثيين، الذين انقلبوا على الشرعية ودهسوا الديموقراطية بنعالهم..

يتجاهل نصر اللات القبائل اليمنية العديدة التي تواجه الحوثيين لتطهير البلاد منهم، وفصائل المقاومة الشعبية التي تلاحق الحوثيين...

يتجاهل المظاهرات التي كانت تندلع ضد الحوثيين رفضًا لانقلابهم على الشرعية.. أو ليس هؤلاء أهل اليمن؟

* إن القاعدة لدينا أنه ليس كل عربي صديق وشقيق، الخائن والعميل لا مكان له بيننا، ولو كان يجري في عروقنا لجمّدناه، ولو كان يدًا لنا قطعناه.

أبو بكر الصديق رضي الله عنه قاتل أيضًا مانعي الزكاة والمرتدين من العرب بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم، ......

معذرة فقد نسيت أنك تلعن الصدّيق والفاروق وابنتيهما- رضي الله عنهما- كل صباح.

ويستمر الشيطان في وعظه وهلاوسه، ويُحذّر من الخطر السعودي على الحرمين، إي والله صدِّق ما قرأته عيناك.. ولا عجب ..!!

وفي سبيل ذلك يريد رجل المستحيل أن يستبدل ذاكرة التاريخ بأخرى ماركة "هلوسة مجوسية"، ويدّعي أن الملك عبد العزيز آل سعود حاول هدم قبر النبي صلى الله عليه وسلم.

ولكن نصر اللات لم يخبرنا متى اكتشف هذه المعلومة التاريخية المذهلة؟

هل وجدها في مخطوطة ألقاها إليه إمامهم الغائب الذي ينتظرونه خارج سرداب سامراء؟

أم أن الخميني قد أوحى إليه بذلك أثناء جلسة شرب الدخان والأوهام مع عمائم قُم؟

يا هذا إنما هم أجدادك من القرامطة الباطنية الذين أرادوا السوء بالمقدسات، هم من اقتلع الحجر الأسود يوم أن ظلوا يضربون بمعاولهم ويقولون لرب السماء: "أين الطير الأبابيل؟ أين الحجارة من سجيل؟"، يوم أن غيّبوا الحجر الأسود عن حضن الكعبة 22 عامًا، كما ذكر المؤرخون..

أما الملك عبد العزيز، فقد طاف يهدم الأضرحة التي كانت أوثانًا تعبد من دون الله، صيانة لجناب العقيدة، والقضاء على الخرافات والعادات الوثنية.

* ثم ها هو الشيطان يُحذر الأمة من خطر ما أسماه بالوهابية السعودية على الحرمين، ويقول: "هناك تهديد للحرمين الشريفين، ولكن من داخل السعودية والفكر الوهابي وليس من اليمن.. الحرم النبوي مهدد، لا نعلم متى يخرج شباب الوهابية من المدارس السعودية لتفجير أنفسهم وهدم قبر النبي محمد".

لقد جعل نصر اللات من نفسه أضحوكة بهذا الكذب المفضوح، يتهم السعودية معقل السنة بأنها تمثل خطرًا على الحرمين؟

فمَن السعودية لو لم تكن المقدسات؟

الزعامة الدينية للملكة منذ نشأتها وأهميتها البالغة إنما اكتسبتها من رعاية الحرمين..

ملك السعودية يلقب بخادم الحرمين يا نصر اللات، فالعب في مكان آخر بشيء آخر تعرفه..

 * ويمضي الشيطان في وعظه وهلوسته وتدليسه، فيقول إن المملكة حولت التهديد الحوثي المفترض إلى التهديد الحقيقي.

هذا الكلام يا نصر اللات لا يقوله سوى أمثالك من أذناب المجوس، وما عداكم فالجميع يجزم بأن الحوثيين جزء من مشروع سادتك الفرس، والجميع يعلم أن الحوثيين ما هم إلا ذراع إيران في اليمن، تمامًا مثلما كنتَ أنت وما زلت ذراعها المشئوم في لبنان.

والجميع يعلم أن الخليج جزء أساس في مشروعهم الصفوي، والذي يجعل غايته مكة والمدينة، كما صرح من قبل زعيمهم الخميني.

* وكما عودنا الروافض في رفع شعار العداء لأمريكا "الموت لأمريكا" "أمريكا الشيطان الأكبر" لدغدغة عواطف المسلمين، عمد نصر اللات إلى تسمية العاصفة بالعدوان السعودي الأمريكي، ليثير حنق المسلمين على السعودية، التي تحالفت- وفق هلاوسه- مع الشيطان الأكبر ضد دولة عربية مسلمة.

* فإلى نصر اللات أقول:

رفعكم شعار العداء لأمريكا قد بطل سحره، وانكشف أمره، استبان للناس منذ فضيحة إيران جيت وصفقة الأسلحة الأمريكية إلى سادتك الفرس، وظهر التنسيق والترتيب والتفاوض والمقايضة على نحو علني مؤخرًا، فلم تكن أنت ولا عمائمك يومًا أعداء لأمريكا ولا لإسرائيل.

وإلى أبناء أمتي أكرر ما قلته بالأمس القريب، أن التقاء المصالح لا يعني بالضرورة أن تكون هناك عمالة وخيانة، فلك أن تحدثني عن المصالح الأمريكية في عاصفة الحزم كيفما شئت، لكن ينبغي أن تحدثني أيضًا عن التقاء المصالح العربية الإسلامية والمصالح الأمريكية في دعم المجاهدين الأفغان ضد السوفييت، فجميعنا يعلم أن أمريكا كانت تدعم لالتقاء مصالحها مع المسلمين والعرب، حيث إن انتصار الأفغان كان يعني تقزيم العملاق الروسي المنافس.

وعبثًا حاول نصر اللات الاحتفاظ بهدوئه، فجعل يطلق تهديدات ضمنية للمملكة السعودية بقوله: "القائد البطل الشجاع، عبدالملك الحوثي له الفرصة لدخول منطقتي نجران وجازان جنوب السعودية".

ونحن نعلم أيها الموبوء أن مكة والمدينة هما هدفكم، وهو ما أكد عليه الخميني، حيث قال: "وسنمحو مكة والمدينة من وجه الأرض، لأن هاتين المدينتين صارتا معقل الوهابيين، ولا بد أن تكون كربلاء أرض الله المباركة المقدسة، قبلة للناس في الصلاة".

* هيهات هيهات يا نصر اللات، إن ملايين المسلمين من أهل السنة على أتم الاستعداد للاستشهاد على أبواب الحرمين، وأنتم تعلمون ذلك جيدًا، فتلك البقاع خط أحمر دونه الرقاب والدماء.

لو كان أشياعك الحوثيين يستطيعون لاقتحموا الحدود، لكن الشباب المؤمن الذي يلتف حول قيادته، ويتطوع للذود عن أراضيه هو لأشياعك بالمرصاد، فالجواب ما ترون لا ما تسمعون، هذا إن واتتكم الشجاعة أصلًا لفعلها، والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون...

وليس ببعيد عما كتبت في الأعلى أودّ نشر هذا، وهو ما كتبته قبل سنوات، ولكن للأسف لم أكن حينها أعرف موقع (شؤون خليجية) لينشره لي..

الى المخدوعين ومناصري حزب الله وإيران، الذين تدخلوا إلى جانب الفئة الباغية إلى جانب النظام السوري الدموي، وأيقظوا الفتنه النائمة.. 25 سؤالًا أفحموني بأجوبتها إن استطعتم!!!

1 - لماذا تغير اسم حزب الله من (حركة أمل الإسلامية) إلى (حزب الله)؟
2 - لماذا هاجم موسى الصدر منشئ حركة أمل وحزب الله، منظمة التحرير في 76، وطالبها بوقف العمل الفدائي؟
3 - لماذا أعلنت حركة أمل الحرب على مخيمي صبرا وشاتيلا عام 85، وحصدوا الرجال والنساء والأطفال، وقتلوا أكثر مما قتلت إسرائيل 82، حيث قتلوا 3100 ونحو 15 ألف جريح؟
4 - لماذا كانت ميليشيات أمل الشيعية تجمع الجرحى والمعاقين من المستشفيات وتقتلهم؟
5 - لماذا كان يهتف مقاتلو أمل في شوارع بيروت احتفالًا بالنصر بعد المذبحة (اقتل فلسطينيًا تدخل الجنة)؟
6 - ما رأيك بمقولة صبحي الطفيلي الأمين العام الأسبق لحزب الله، بعد قضاء إسرائيل على المقاومة الفلسطينية بمشاركة الشيعة:

"قام الشيعة باستقبال الجنود الإسرائيليين بالورود والأرز، وأكّدها حسن نصر الله في كتابه (سجل النور)"؟
7 - ما رأيكم أن حسن نصر الله كان مسؤولًا سياسيًا في حركة أمل عن البقاع عام 85، فأين هو من المذابح التي ارتكبتها حركته في المخيمات الفلسطينية، والذي صدع رؤوسنا في خطابه الإعلامي المجلجل عن تحرير الأقصى والقدس ونصرة فلسطين؟
8 - ما رأيكم بتعريف حزب الله لنفسه في البيان التأسيسي:

(.. نلتزم بأوامر قيادة حكيمة متمثلة بالولي الفقيه التي تتجسد بالإمام المسدّد آية الله العظمى روح الله الإمام الخميني)؟
9 - وهل تعلم ان الإمام الخميني في كتابه (الحكومة الإسلامية) يُفضّل أئمة الشيعة على الأنبياء والمرسلين، وأن منزلتهم تخضع لها ذرات الكون؟!
10 - وهل تعلم أن الخميني في كتابه (شرح دعاء السحر) يؤمن بعقيدة وحدة الوجود فيقول:

(لنا مع الله حالات هو نحن.. ونحن هو.. وهو هو.. ونحن نحن)؟
11 - هل تعلم أن الخميني في كتابه (المعاد) يتهم النبي صلى الله عليه وسلم، بأنه لم يوفّق في دعوته، وأن من سينجح ويطبق العدالة في العالم هو المهدي المنتظر؟
12 - لماذا شارك مقاتلو حزب الله جنبًا إلى جنب مع الحرس الثوري الإيراني في الحرب العراقية الإيرانية؟
13 - ما رايكم بمقولة الرئيس الإيراني نجاد: (إيران لا تمثل تهديدًا للدول الأجنبية ولا حتى لإسرائيل)؟
14 - ما رأيكم بمقولة صبحي الطفيلي:

(إن زوال حزب الله من الجنوب كفيل بصعود مقاومة سنية بديلة وهو أمر لا تقبله إسرائيل.. لأن المشروع السُنّي المقاوم لا يقبل التفاوض والمساومة، والوقائع الشاهدة كثيرة من طالبان والمقاومة الفلسطينية الجهاد وحماس مرورًا بالمقاومة العراقية)؟

15 - لماذا رفضت إسرائيل وأمريكا التفاوض مع حكومة حماس التي اختارها الشعب، وتفاوضوا مع حزبٍ لا يمثل دولة في قضية خطف الجنديين الإسرائيليين، وما رأيكم بمقولة شارون في مذكراته: (لم أر يومًا في الشيعة أعداء لإسرائيل على المدى البعيد)؟!
16 - أين حزب الله من الغزو الأمريكي للعراق والجيوش الأمريكية تبول على المزارات الشيعية في العراق، وهل تعتقد أن تدخله لإنقاذ المزارات في سوريا ذريعة باطلة لنصرة النظام الطائفي النصيري؟
17 - لماذا أفتى السيستاني المرجع الشيعي الأعلى في العراق، بحرمة مقاتلة الشيعة للمحتل الأمريكي؟
18 - ما رأيكم باعتراف بول بريمر الخطير حول خيانة علماء الشيعة، ومساعدة القوات الغازية في إسقاط العراق، فيقول:

(فيما كانت وسائل الإعلام تندب الانقسام بين السيستاني والائتلاف كنت أنا وهو نتواصل بشان القضايا الحيوية طوال المدة التي قضيتها في العراق)؟
19 - لماذا أقام حزب الله قواعد له في العراق للدعم اللوجستي، وتعزيز الخبرات لميليشيات فيلق بدر وجيش المهدي وأبو الفضل العباس، والقضاء على الوجود السني؟
20 - لكن لماذا حين استشهد زعيما حماس الرنتيسي وأحمد ياسين، لم يطلق حزب الله صاروخًا واحدًا؟
21 - عندما كانت اسرائيل تقصف المدنيين بالفسفور عبر طائرات الأباتشي في غزة 2008، لمادا لم يطلق حزب الله المقاوم طلقة واحدة؟
22 - لماذا لم يوضع نصر الله وحزبه على قائمة المطلوبين، ووضع مكافأة مالية أسوة بصدام حسين وأسامة بن لادن؟
23 - لماذا لم تُجّمد أرصدة حزب الله مثل بقية الجماعات الإسلامية، مثل القاعدة وجبهة النصرة؟
24 - لماذا برأيك في قمة دول الثمانية لم يذكر حزب الله ولا إيران ولا النظام السوري بكلمة سوء واحدة، وكل الاجتماعات كانت حول جبهة النصرة؟
25 - هل تعتقد تدخل حزب الله في سوريا هو لإنقاذ المزارات الشيعية، أم تنفيذًا لأجندة إيرانية طائفية، لخدمة المشروع الإمبراطوري الإيراني في تشييع المنطقة؟

المصدر : خاص - شؤون خليجية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق