الأحد، 29 مارس 2015

خبر تهديد جعفر محمد في قناة العدالة النائب وليد الطبطبائي بطلقة



المحامي العنزي: قدمت بلاغاً للنائب العام ضد «لوبي العدالة» لتحريضه على قتل الطبطبائي 

2010/05/05 
 
قال المحامي الدكتور عيسى العنزي إنه توجه مع موكله النائب الدكتور وليد الطبطبائي الى النائب العام أمس لتقديم بلاغ ضد مالك ومدير ومقدم أحد برامج قناة «العدالة» التلفزيونية لقيامهم من خلال البرنامج المسمى «اللوبي» بالتحريض صراحة وباللفظ للاعتداء على النائب الطبطبائي وقتله. وأشار العنزي الى أن مقدم البرنامج الذي بث مساء الاثنين الماضي وأعيد بثه أمس الأول وكذلك بعض المشاركين فيه تلفظوا بشتائم وإساءات بليغة على الطبطبائي داعين الى «ضربه بالعصا» حيث قال أحدهم إن الطبطبائي «يبيله طلقة على رأسه». وطالب العنزي وزير الداخلية بتوفير الحماية الأمنية لموكله الطبطبائي إزاء هذا التهديد لحياته كما طالب وزير الإعلام باتخاذ الإجراءات القانونية فوراً بحق القناة المذكورة، كما استهجن ان تقوم قناة تلفزيونية جعلت من احد شعارات القضاء عنواناً لها بمثل هذا الخروج الفج على القانون وتهديد السلامة العامة وجلب قيم العنف والكراهية الى المجتمع الكويتي الذي لم يعرفها من قبل. 

الوطن الكويتية

==========

محكمة الجنايات تنتصر لوليد الطبطبائي ضد" إلاالعدالة "

غرمت محكمة الجنايات أثنين من مذيعين قناة العدالة بمبلغ 5001 دينار لكل منهما  .

يذكر ان الحكم بالتعويض المدني المؤقت بـ 5001 دينار يفتح الباب أمام رفع دعوى تعويض على خلفية القضية ذاتها، لتعويضه بمبالغ أخرى .

 وعلما أن المحامي د.عيسى العنزي ان يتوجه مع موكله النائب د.وليد الطبطبائي الى النائب العام لتقديم بلاغ ضد مالك ومدير ومقدمي احد البرامج في إحدى القنوات الفضائية ( جعفر محمد مقدم برنامج اللوبي في قناة العدالة ) لقيامهم من خلال أحد البرامج بالتحريض صراحة وباللفظ على الاعتداء على النائب الطبطبائي وقتله، مشيرا إلى أن مقدم البرنامج الذي بث مساء الاثنين الماضي وأعيد بثه مساء امس وكذلك بعض المشاركين فيه تلفظوا بشتائم وإساءات بليغة للطبطبائي داعين الى «ضربه بالعصا» وقال أحدهم ان الطبطبائي «يبيله طلقة في رأسه» . 
وطالب العنزي وزير الداخلية بتوفير الحماية الأمنية لموكله الطبطبائي إزاء هذا التهديد لحياته، كما طالب وزير الإعلام باتخاذ الإجراءات القانونية فورا بحق القناة المذكورة، كما استهجن ان تقوم قناة تلفزيونية جعلت من أحد شعارات القضاء عنوانا لها بمثل هذا الخروج الفج على القانون وتهديد السلامة العامة وجلب قيم العنف والكراهية الى المجتمع الكويتي الذي لم يعرفها من قبل.

جريدة كاظمة الالكترونية 
http://www.kathima.com/v/4923 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق