الأربعاء، 25 فبراير 2015

الفرس و تزوير التاريخ الاسلامي


علماء مسلمون ام فرس ؟


 بقلم:بارق الطائي


في خضم الحرب الشعوبية الجديدة التي تشنها هذه الايام دوائر كثيرة على الحضارة العربية ومفرداتها من لغة وتراث ودين نرى ان الكثيرمنا صارمع الاسف يردد ماتردده هذه الدوائر بجهل مطبق لما تحيكه له وبجهل مطبق لغاياتها الخبيثة الكبيرة .

من مفردات هذه الحرب تفريغ الحضارة العربية من مصادر فخرها ومن كل ماهو رائع فيها وتضخيم والترويج لنواقصها ومثالبها حتى وان كانت مختلقة وملفقة , املا في افقاد الشاب العربي ايمانه وثقته بنفسه وزرع الشعور بالدونية لديه امام الثقافات الاخرى وكلنا نعرف مدى سلبية هذا الامر وما له من تداعيات عملية خطيرة في عصرنا الحاضر .
من يقرأ التاريخ بتعمق وتمحيص سيعرف بالتاكيد ان اكثر من انتج من امتهن الكذب وتزوير التاريخ هما اليهود والفرس ( * ) . المجاميع التي امتهنت التزويرمن هؤلاء لم أجد لديهم أي حرمة للتاريخ وللحقيقة , زورا كتبا مقدسة وضعوا أحاديث وضعاً على انها أحاديث شريفة ووضعوا الاف الاحاديث على انها احاديث لائمة وصالحين وطعنوا في اعراض شريفة وزوروا تاريخ بلدان وحضارات وادعوا مفاخر لأنفسهم مماليس فيها ولفقوا عللا لغيرهم مماليس فيهم .
من ماثرهذه المجاميع الفارسية في التزوير ادعاء ان كل ما يمكن الافتخار به هو فارسي او من اصول فارسية بحيث انهم جعلوا اسماءا مشهورة في التاريخ الاسلامي تعود الى اصول فارسية زورا وكذبا مستغلين جهل الناس بالتاريخ او بالجغرافية او بعلوم الدين . كمثال على ما اقول فانهم استغلوا جهل الناس بموقع ولاية خراسان التاريخية او ماتسمى بخراسان الاسلامية وولاية خراسان الحالية وماتعنيه واين تقع والى اين تمتد , فانك لو سألت الكثير منا عن خراسان واين تقع وكم من سكانها من الفرس وكم فيها من سكانها من غيرالفرس فسترى ان الكثير, ان لم يكن الجميع , يعتقد ان خراسان هي منطقة فارسية تمتد كلها في ايران وان سكانها من الفرس ليس الا , حيث لاتحتوي ذاكرتهم الا على ما قرأوه في التاريخ الاسلامي عن مساعدة الفرس الخراسانيين للدعوة العباسية في بداية الدعوة لها . كذلك لو سالت الكثيرمنا عن خوارزم واين تقع وهل هي في بلاد فارس أم لا فانا اجزم ان القليل فقط سيعرف الجواب .
لازلت اذكر يوما وكنا جماعة وفينا من المتأثرين بالدعاية الفارسية نتحدث بمختلف المواضيع اذ قال لي احدهم ان أئمة المذاهب كلهم من الفرس عدا الامام جعفر الصادق حيث انه الوحيد الذي كان عربيا بينهم . لم يستوقفني وقتها الا الامام مالك ابن أنس ربما لنقص في معرفتي بالموضوع في ذلك الحين , فسألت وماذا عن مالك ابن أنس وكلنا نعرف انه عربي اصيل ولد في المدينة وعاش فيها . اذكر ان اكثر من واحد رد علي بنفس الجواب وهو ان هذا تشابه بالاسماء فهو ليس نفس الشخص الذي تعتقده فان امام المذهب هو فارسي وليس عربيا . لم استطع ابتلاع هذه المعلومة ولا صدقتها لكني لم اناقش لاني لم اكن واثقا من اي شيء و لكني ابتدأت بالبحث عن اصول الائمة الاربعة فوجدت ان ولا واحد منهم من اصل فارسي بل ان حتى الامام ابو حنيفة النعمان وهو الوحيد الذي لم يكن عربيا كان من كابول عاصمة افغانستان الحالية ولم يكن فارسيا ولا لغته الام هي الفارسية ولا علاقة له ببلاد فارس او بالفرس . ان رد الجميع برد واحد وبنفس الوقت يظهر لك ان الجواب كان جاهزا ومحضرا له في عقولهم وهذا له دلالات كبيرة لدي ويعطيني مؤشر كبير على مدى وصول دعاية الفرس الى عقول بعضنا حيث استخدموا المذهب لاغراضهم الدعائية فضلا عن اغراضهم الاخرى .
ما اريد ان اتحدث عنه اليوم هو ليس عن كذبة تفريس ائمة المذاهب الاربعة لكني اريد ان اتحدث هنا عمن نسميهم بالعلماء المسلمين والذي تدعي الدعاية الفارسية كذبا كعادتها بان اشهرهم فرس اقحاح و من اصول فارسية لاشك فيها بينما سنرى كم منهم فعلا من اصول فارسية وكم منهم لايمت الى الفرس باي صلة لا من قريب ولا من بعيد .
ساحاول هنا ان اذكر من الاسماء التي ادعت ابواق فارس انهم من فارس او من الذين وجدت توهما لدى البعض انهم من اصول فارسية وهم طبعا من اشهر واعظم علماء المسلمين في عصر الازدهار الاسلامي المجيد .
اللعبة التي يلعبها ابواق ايران هي الايحاء بان خراسان الاسلامية هي فارسية وسكانها فرس وهنا فان كل عالم من العلماء المسلمين الذين من خراسان سيكون فارسيا بالتاكيد بينما الحقيقة هي ان خراسان ليست فارسية وسكانها ليسوا فرسا ولغتها ليست فارسية ولاتقع اليوم في ايران . هذا طبعا عدا جزء صغير لايتعدى خمس خراسان هو فارسي . لهذا السبب فمن الضرورة بمكان هنا قبل البدا باسماء العلماء المسلمين واصولهم ان ابدا بتعريف لمقاطعة خراسان واين تقع ومن هم سكانها لنكشف عن الكذبة بالتفصيل .
ما دعي بمقاطعة خراسان في العصر الاسلامي تقع اليوم في عدة دول منها جمهورية تركمانستان الحالية حيث تحتل منطقة واسعة من جنوبها تعادل اكثر من نصف مساحة الجمهورية كلها , وافغانستان حيث تشمل كل شمالها الغربي بمايعادل اكثر من نصف مساحة البلد ايضا , كما تحتل ايضا خراسان الاسلامية اكثر من نصف مساحة جمهورية اوزبكستان الحالية وتحتل ايضا كل مساحة جمهورية طاجكستان الحالية الى حدود الصين , ثم تحتل خراسان اجزاء ليست بالقليلة من جمهورية قرغيزستان الحالية بينما لاتحتل خراسان من ايران الا ثلاث محافظات فقط من مجموع ثلاثين محافظة ضمن تقسيمات دولة ايران الحالية . ويمكن لمن يحب الاستزادة وضع اسم خراسان في خرائط غوغل ليرى خارطتها بالتفصيل .
اجمالا فان خراسان الايرانية لاتشكل الا مايقارب جزأ واحد من مجموع خمس أجزاء من مساحة المقاطعة التي كانت تدعى خراسان الاسلامية في العصور الاسلامية الاولى . الاجزاء غير الايرانية من خراسان سكانها ليسوا فرسا وليس لهم علاقة عرقية بالفرس لامن قريب ولامن بعيد بل ان حتى خراسان الايرانية نفسها تسكنها اكثر من قومية واحدة جنبا الى جنب مع الفرس الذين يعيشون فيها . هذه الاقوام غير الفارسية تتحدث لغاتها الخاصة بها وليست لها اي علاقة عرقية بالعرق الفارسي . هناك بعض المناطق يتحدث اصحابها اللغة الفارسية القديمة ربما تأثرا بما يجاورها من مناطق فارسية لكنهم ليسوا فرسا ولا علاقة عرقية لهم بالفرس وعلاقتهم العرقية بالفرس كعلاقة بعض الشعوب الافريقية السوداء المتحدثة بالفرنسية بالعرق الفرنسي .
اما سكان مقاطعة خراسان الكبرى فهم البلوش والبشتون والفرس وبعض الاتراك وتتوزع هذه القوميات حسب الدولة التي يعيشون فيها اي ان الفرس منهم يعيشون في ايران وهكذا .
الشيء الاخر الذي احب ان اوضحه هنا ان جمهورية اوزبكستان الحالية والتي كانت موطن لكثير من مشاهير علماء المسلمين , ليس فيها من الفرس احد ابدا بل ان شعبها يتكون من عناصرعرقية هم الاوزبك وهم الاغلبية , ثم التتار , ثم القزخ والطاجيك والروس . هذا يعني ان هولاء العلماء المسلمين اللذين هم من اوزبكستان وتفتخر اوزبكستان بهم وتضع صورهم على طوابعها واوراق عملتها وتحتفل باعياد ميلادهم ووفاتهم هم ليسوا فرسا ولاعلاقة لهم ببلاد فارس لا سياسيا ولا عرقيا ولالغويا بل ان اوزبكستان ليس لها حتى حدود سياسية مع ايران بل تفصل بينهما دولة كبيرة كاملة هي جمهورية تركمانستان . وسنرى كيف ان اوزبكستان والتي تقع خوارزم فيها هي كما قلنا منبع الكثير من علمائنا المسلمين العظام .
ليس من المهم ان يكون هؤلاء العلماء العظام و الذين يفتخر بهم كل المسلمين طاجيك او اوزبك او فرس او غيرهم فيكفينا انهم مسلمين وخصوصا ان مقابل كل عالم منهم يوجد عشرة علماء عرب انجبتهم ارض الرافدين والجزيرة العربية و الشام و مصروافريقيا و الاندلس وغيرها وخصوصا ايضا ان الفخر كل الفخر للبيئة العلمية التي وفرتها لهم ورعتهم بها الحضارة العربية الاسلامية في بغداد ودمشق والقاهرة والمدينة المنورة وقرطبة وغرناطة وتونس وغيرها من حواظر الاسلام الكبرى .
لكن مايجب ان يقال هو ان للتاريخ حرمة وللحقيقة حرمة اكبر يجب ان تصانان فلايمكن السكوت عن اكاذيب يروجها ابواق هنا وابواق هناك يحرفون فيها الحقيقة عن موضعها لاسباب سياسية بحتة , يستغلون جهل الناس بالجغرافية والتاريخ كالايحاء هنا ان خراسان هي مقاطعة محض ايرانية فارسية والايحاء بالتالي ان هؤلاء العلماء المسلمين جميعا بما انهم من خراسان فهم ايرانيون فرس وهذه هي الكذبة التي نحن بصددها اليوم .
لنأتي الى بعض الاسماء لنرى :
البيروني : ابو الريحان محمد بن احمد البيروني ولد في ضاحية كاث عاصمة خوارزم في جمهورية أوزبكستان الحالية والتي ليس بها فرس ابدا اي انه ليس فارسيا ولا علاقة له بالعرق الفارسي لا من قريب ولا من بعيد .
البخاري : من منطقة بخارى في اوزبكستان ايضا .
الدينوري : ابو حنيفة الدينوري . ينسب الى منطقة الدينور وهي بين همذان وكرمنشاه في ايران الحالية . كردي الاصل والابوين .
الخوارزمي : اوزبكي القومية ولد في خوارزم في اوزبكستان ايضا .
ابن النفيس : علاء الدين ابو الحسن علي ابي حازم القرشي الدمشقي . يقول البعض انه قرشي الاصل من مكة ويقول البعض انه ينتسب الى بلدة قرش بفتح القاف قرب دمشق والثانية اصح . عربي القومية .
الامام الترمذي : من اوزبكستان الحالية ايضا والتي ليس بها فرس ابدا .
ابن الهيثم : عالم عربي في الرياضيات والبصريات والهندسة .
الادريسي : شريف حسني عربي من الاشراف الادارسة اي انه عربي القومية .
ابن سينا : ولد قرب بخارى في اوزبكستان الحالية اوزبكي القومية ايضا .
ابن خلدون : عربي اصله من حضرموت في اليمن .
ابن الطفيل : اندلسي عربي من بنو قيس .
ابن البيطار : عربي اندلسي من ملقة اسمه ابو محمد ضياء الدين عبد الله بن احمد بن البيطار .
ابن رشد : عربي اندلسي .
الفارابي : ولد قرب فاراب في كازاخستان من ابوين تركيين . وهنا ايضا يستغلون ان ولادته تعتبر في خراسان ولم يذكروا انها خراسان التركمانستانية . العملة الوطنية في تركمانستان تحمل صورته فخرا به .
الرازي : غير مؤكد هل هو اذري ام فارسي لكن اغلب الظن انه فارسي . ولد في الري في ايران الحالية . كل كتبه ومؤلفاته كتبت بالعربية .
الخليل بن احمد الفراهيدي : مؤسس علم العروض وواضع اول معجم للغة العربية ومعلم سيبويه ولد اباضيا ثم تحول الى مذهب اهل السنة والجماعة . عربي النسب من قبيلة الازد ولد في عمان .
سيبويه : ولد في مدينة البيضاء قرب شيراز . فارسي الاصل صاحب كتاب (الكتاب) وهو كتاب النحو في اللغة العربية وقد ظهرت الحاجة الى وضع قواعد النحو العربي لاستخدام الكثير من المولدين غير العرب للغة العربية في ذلك الوقت . يجيد الفارسية بشكل جيد رغم انتقاله في سن مبكرة للعيش في البصرة .
ابو الاسود الدؤلي : اول من وضع قواعد النحو وضع النقاط على حروف اللغة العربية . عربي النسب يعود الى كنانة صحب الامام علي وشهد موقعة صفين معه .
ابن باجة : طبيب وفيلسوف وعالم رياضيات اندلسي يعود اصله الى قبيلة كندة العربية .
ابن القف : طبيب وعالم وفيلسوف . عربي ولد في الكرك وعاش في دمشق .
ابن البيطار : صيدلي بارع وعالم نبات . عربي من الاندلس من مدينة مالقة .
الزمخشري : علامة تركماني من قرية زمخشر التابعة لخوارزم في اوزبكستان . من ائمة المعتزلة . رغم ان له بعض المؤلفات بالفارسية الا انه كان من المؤمنين بتفوق اللغة العربية ومن محبيها لذلك كان من المعارضين للشعوبية .
ابو القاسم الزهراوي : عالم وطبيب عربي من مدينة الزهراء في الاندلس . كتب كنوزا في التوليد والامراض النسائية .
جابر بن حيان :عالم كيمياء كبير تقول الابواق ( ابواق ايران) انه فارسي استنادا الى مولده في طوس الفارسية والى كونه من مؤيدي الدعوة العباسية والتي قربته من البرامكة بينما يقول اخرون انه عربي من قبيلة الازد اليمنية بناءا على اسمه وهو جابر بن حيان الازدي . سكنت عائلته في الكوفة . كان ابوه من مؤيدي الدعوة العباسية والدعاة لها فانتقل الى طوس للدعوة فولد جابر بها . القي القبض على ابوه وقتل فعاد جابر الى الكوفة واقام بها .

هذا غيض من فيض وهؤلاء هم مشاهير علماء المسلمين وصفهم الاول وهم الذين كانوا هدف الاكاذيب الفارسية الاول وانت ترى كم منهم من الفرس وكم منهم ليسوا كذلك ولك ان تحكم بعدها ان سمعت الكذبة تتردد امامك . اما البقية الباقية منهم فهم الصف الثاني من علماء المسلمين الاقل شهرة ومعظمهم ايضا عرب ان احببت الاستزادة تستطيع البحث عنهم في الشبكة العنكبوتية واحذر حتى هنا من الاكاذيب فما تقراة تاكد منه قبل ان تصدقه .

في كل الاحوال فان الفخر كل الفخر في ظهور هؤلاء العلماء ان كانوا عربا او اوزبكا او كردا او فرس هو للحضارة التي رعتهم وكانت بوتقا داعما لهم فزيكريد هونكة مؤلفة كتاب شمس العرب تسطع على الغرب وواحدة من اكثر المعجبين بالحضارة العربية ترفض ان تسمي العلماء المسلمين الا بالعلماء العرب لان اصولهم كما تقول ليست اهم من البوتقة التي وفرت لهم الظهور والبروز ورغم اني لا اميل الى نسيان اصولهم لكن كلامها فيه الكثير جدا من الصحة .


( * ) هنا لابد من التنويه ان المقصود هو جهات من الفرس و اليهود وليس المقصود الشعب الفارسي واليهود فالشعب الفارسي شعب عظيم وصديق واليهود اصحاب كتاب وليس لنا اي نظرة عنصرية واحكام مسبقة ضدهما فقد نكتفي في احيان بكلمة الفرس واليهود قاصدين الاختصار والمعني بها جماعات و جهات معروفة من الفرس واليهود يطول الكلام عنها الان .



بارق الطائي



===========


الرد على دعوى ان البخاري فارسي 

البخاري و ابو ابا حنيفة ليس من الفرس


========


ملف أثر التشيع و الشيعة في كتابة التاريخ


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=168038


حرب عربية – إيرانية على موسوعة "ويكيبديا": الإيرانيون يسطون على العلماء العرب وينسبون حسن البصري وابن الهيثم وغيرهما إلى الفُرس


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/02/blog-post_44.html


الفرس وإعادة صناعة التاريخ/ آلية التجميد والتحريك


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/02/blog-post_46.html

الذكاء التاريخي بين السنة والشيعة مقتل سعيد بن جبير مثالاً

د. طه الدليمي
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/02/blog-post_28.html


مقتل سعيد بن جبير .. هذه المسرحية الشعوبية العجيبة




يزيد بن معاوية شيء من سيرته وإنجازاته



 تاريخنا كتب بيد سنية لكن برواية شيعية .. مقتل سعيد بن جبير مثالاً


عروبة : الامام أبو حنيفة النعمان


الدولة الأموية نموذجا لتشويه التاريخ الإسلامي



 ملف أمثلة على أكاذيب الشيعة الاثناعشرية وهو بمثابة دين لهم


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=165516



كمال الحيدري يقول العجم هم من نقلوا روايات المعصومين وتصرفوا فيها


https://www.youtube.com/watch?v=sNtifkChMKw


ماذا فعل العجم بروايات جعفر الصادق (بصوت كمال الحيدري)


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=151940


كمال الحيدري الايرانيين وتعصبهم وعنصريتهم في نسبة الاشياء الي انفسهم


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/12/blog-post_38.html



مراقد الشيعة المزورة مثال قبر سيدنا علي في النجف و ابو لؤلؤة المجوسي و السيدة زينب


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=167982

المراقد و المزارات نقطة ارتكاز ايران و الشيعة للاستحواذ على المناطق و طمس هويتها
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/02/blog-post_82.html

الحيدري يقول : الشيعة ينسوبون للائمة ما ليس كلامهم .. فضيحة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=165199

ماذا يعني تزوير كلمة رئيس دولة في طهران؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=155077

ملف تحليل الشخصية الايرانية / الفارسية / الشيعية الاثنى عشرية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139304

العجم والشيعة من أهل الكوفة هم من قتل الحسين رضي الله عنه

محرم موسم لعن الصحابة ونشر الأكاذيب في الحسينية / آية الله مطهري

كمال الحيدري يفضح القصص المكذوبة حول حادثة كربلاء‬‎


https://www.youtube.com/watch?v=miDKMHEZsWo

=======

ويتأكد دور الفرس في أنتحال الحديث أن أكثر الرواة عن الأئمة من الموالى من سكان الكوفة ونواحيها القريبة
(بحر العلوم الرجال 2|49)
والعجيب أن هولاء العجم الموالي كان يسكن الكوفة ومحمد الباقر وأبنة جعفر يسكنون المدينة وماتوا فيها رحمهم الله
وكيف كانوا هؤلاء يروجون الشائعات عنهم في الكوفة ثم مع نهاية القرن الثالث وبداية القرن الرابع الهجري
بدا تدوين هذه الأكاذيب والأشاعات على يد الكليني وقد دون أحاديث هؤلاء القوم دون تدقيق أو تمحيص حتى أنه كان يقول في كتابة الكافي :حدثنا عدة من جماعتنا!!
ولاندري منهم هؤلاء جماعته المجهولين ولانستغرب حال هذا الكتاب من تعارض بعض الشائعات المقولة على ال البيت مع بعضها وتنسف بعضها بعضا.
ومن بعده القمي الفارسي أيضا وكان ذلك في عصر الدولة البويهية التى أحتلت بغداد
ومن بعده الطوسي الفارسي أيضا المسمى شيخ الطائفة
وهكذا نجد أن الفرس قد دمروا التشيع من القرن الثاني الهجري وحتى الخامس
وكان التدمير الأخير على يد الدولة الصفوية الاذريين من أذربيجان
وكانوا مثل الفرس في حقدهم وغالوا في ال البيت وجعلوا اللغة الفارسية اللغة الرسمية
التى جاءت لمذهب التشيع الأمامة والزعم بتحريف القرآن ونشر التشيع المزيف على الجهلة

==============

يقول بحر العلوم : ويتأكد دور الفرس في إنتحال الحديث وتحريفه أن أكثر الرواه عن الائمه كانوا من الموالي ممكن سكن الكوفه ونواحيها القريبه

بحر العلوم الرجال 2 / 49

وبهذا يتأكد للجميع أن الشيعه فعلاً أتباع عجم الكوفه ورواياتهم المكذوبه

وليسوا أتباع آل البيت

===============


طعن الشيعة في انساب مراجعهم و مشايخهم

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_9.html


كشف علماء الشيعة حقيقة السيستاني


==========

قراءة مختصرة في تاريخ الفرس مع العرب فاي حضارة للفرس


goo.gl/ebg1A



Iran's history is history of defeats and oppression and enslavement persia   exposed to the occupation 1

by   many people the Arabs ruled persia  more than 600 years what kind of  civilization2
 and  they  do not have alphabet they use Arabic characters 3


الباحث الايراني ناصر بوربيرام يكشف تزوير تاريخ الفرس


https://www.youtube.com/watch?v=quaSSTallFY


Iran's fake history  Nasser Pour Byram 2


https://www.youtube.com/watch?v=L0iwB_UlV3M



Iran's fake history  Nasser Pour Byram 3


https://www.youtube.com/watch?v=my2-xpmnJ8k


Iran's fake history  Nasser Pour Byram 4


https://www.youtube.com/watch?v=cmG8L3g8Sao


=========


تشكيك الشيعة في انساب الخميني السيستاني وغيره


http://t.co/fFzXcucXBk


طريقة كشف تزوير الانساب الهاشمية


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_866.html


اصول مراجع الشيعة الفارسية


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_55.html


ادعاء النسب لال البيت لدي الشيعة فيه اشكالات كثيرة منها


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_10.html



طعن الشيعة في انساب مراجعهم و مشايخهم

المطعون في نسبهم

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_9.html


أدلة عدم صحة انتساب السيستاني لأهل البيت (عليهم السلام)


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_605.html


أدلة عدم صحة انتساب السيستاني لأهل البيت (عليهم السلام) .. وثبوت كذبه ونفاقه ــ بقلم / اسماعيل مصبح الوائلي


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_605.html



الصرخي : كل من يتصدر الأمر الشرعي عند الشيعة لا ينتسب للنبي وآل البيت ، وأتحداهم أن يظهروا نسبهم ليراه الناس 


http://www.youtube.com/watch?v=nKhQUncSydA&feature=youtu.be



حوار عن الفرس العجم


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/02/blog-post_13.html


======== 

كشف علماء الشيعة حقيقة السيستاني


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/06/12-httpaljazeeraalarabiamodwana.html


مواقف السيستاني الطائفية ضد اهل السنة


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_5936.html


كشف لما ذكره اتباع الشيخ الشيعي احمد الحسن اليماني عن حقيقة السيستاني


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=167688


كشف لما ذكره اتباع الشيخ الشيعي احمد الحسن اليماني عن حقيقة الشيرازي


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=167690





========= حوار عن البخاري و الثقافة العربية


حاورت مغرد طرح  تغريدة عن البخاري بكونه غير عربي 


انقل رد على تغريداته

كتب متعجب كيف البخاري يكتب بالعربي وهو غير عربي
فرددت على منوال تغريداته

واحد الباني اسمه محمد علي حكم مصر وهو ذريته لمدة 150 عام

لبلبة الارمنية مواطنة مصرية  تتكلم العربية تخيل والبخاري تتعحب منه
ونشر زويل بحثه باللغة الانجليزية وهو مصري تخيل والبخاري تتعجب منه7
العربية هي لغة دولة الاسلام  زويل عندما فاز بنوبل فاز بصفته اميركي وليس مصري6
من وضع قواعد اللغة العربية سيبوية وهو ليس عربي 5
ودولة الاسلام ليس بينها حدود وكل مواطنيها سواسية المفاضلة بالتقوى4
البخاري ليس فارسي انما اوزبكي ثانيا البخاري كان مواطن بدولة الاسلام3
شركس واباضية واكراد حكموا مصر مئات السنين تخيل وتتعجب من البخاري  2
واحد الباني اسمه محمد علي حكم مصر وهو ذريته لمدة 150 عام تخيل1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق