الاثنين، 17 نوفمبر 2014

هل القران يلعن الشيعه الذين يلعنون ويطعنون في ام المؤمنين عائشة ويعدهم بالقتل ؟

هل القران يلعن الشيعه ويعدهم بالقتل ؟

في الجزء الاخير من سورة الاحزاب تكررت كلمة ايذاء النبي لاجل ازواجه عدةه مرات من المنافقين الذين لعنهم الله
فاذن اذا كان يؤذي النبي ان يتزوج احدا اازواجه بعد وفاته وكان ايضا عند الله اثما عظيما
اذا كان يؤذي النبي دخول المؤمنين وليس اي بينهم منافقين اصلا بيته لوجود نساءه
اذا كان الله بقرانه يقول لنساء النبي وبناته ان يدنين جلابيبهن حتي لا يؤذيهن المنافقين بالطرقات
فداءك نفسي وعرضي يا محمد رسول الله يا خاتم النبيين
الايات التي ذكر بها الايذاء ركز ايها المسلم لتعرف حتي اذا سالت يوم العرض اي عرض قد اهتكت فوالله ما خاض باعراض الانبياء الا اليهود والنصاري
مثلما في اخر السورة كتب ايضا ان موسي عليه السلام تعرض للايذاء
حاول ان تجد كلمات الايذاء
[LIST=1][*]يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا [*]

وَدَاعِيًا إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجًا مُّنِيرًا
[*]
وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلا كَبِيرًا
[*]
وَلا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَالْمُنَافِقِينَ وَدَعْ أَذَاهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلا
[*]
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نَكَحْتُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِن قَبْلِ أَن تَمَسُّوهُنَّ فَمَا لَكُمْ عَلَيْهِنَّ مِنْ عِدَّةٍ تَعْتَدُّونَهَا فَمَتِّعُوهُنَّ وَسَرِّحُوهُنَّ سَرَاحًا جَمِيلا
[*]
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ الَّلاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاء اللَّهُ عَلَيْكَ وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ وَبَنَاتِ خَالِكَ وَبَنَاتِ خَالاتِكَ الَّلاتِي هَاجَرْنَ مَعَكَ وَامْرَأَةً مُّؤْمِنَةً إِن وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَن يَسْتَنكِحَهَا خَالِصَةً لَّكَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ قَدْ عَلِمْنَا مَا فَرَضْنَا عَلَيْهِمْ فِي أَزْوَاجِهِمْ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ لِكَيْلا يَكُونَ عَلَيْكَ حَرَجٌ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا
[*]
تُرْجِي مَن تَشَاء مِنْهُنَّ وَتُؤْوِي إِلَيْكَ مَن تَشَاء وَمَنِ ابْتَغَيْتَ مِمَّنْ عَزَلْتَ فَلا جُنَاحَ عَلَيْكَ ذَلِكَ أَدْنَى أَن تَقَرَّ أَعْيُنُهُنَّ وَلا يَحْزَنَّ وَيَرْضَيْنَ بِمَا آتَيْتَهُنَّ كُلُّهُنَّ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا فِي قُلُوبِكُمْ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَلِيمًا
[*]
لا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاء مِن بَعْدُ وَلا أَن تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلاَّ مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ رَّقِيبًا
[*]
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلاَّ أَن يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانتَشِرُوا وَلا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنكُمْ وَاللَّهُ لا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمًا
[*]
إِن تُبْدُوا شَيْئًا أَوْ تُخْفُوهُ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا
[*]
لّا جُنَاحَ عَلَيْهِنَّ فِي آبَائِهِنَّ وَلا أَبْنَائِهِنَّ وَلا إِخْوَانِهِنَّ وَلا أَبْنَاء إِخْوَانِهِنَّ وَلا أَبْنَاء أَخَوَاتِهِنَّ وَلا نِسَائِهِنَّ وَلا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ وَاتَّقِينَ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدًا
[*]
إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا
[*]
إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا
[*]
وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا
[*]
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا
[*]
لَئِن لَّمْ يَنتَهِ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْمُرْجِفُونَ فِي الْمَدِينَةِ لَنُغْرِيَنَّكَ بِهِمْ ثُمَّ لا يُجَاوِرُونَكَ فِيهَا إِلاَّ قَلِيلا
[*]
مَلْعُونِينَ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلا
[*]
سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلا

========
 يقول اننا نحن من اذي زوجات رسول الله ونحن من نطعن فعلي الاقل اعترف ان الايات تنطبق عليه ونسي ايضا ان اية المظاهره والتهديد بالطلاق اتي النهي بعدها من رب العالمين لرسول الله ان يستبدل زوجاته ابدااااااااااااااااا وانه طهرهن وامرهن بذكر ايات الله والحكمه في بيوتهن ولم يذكر احد من المعصومين لديكم
=========
اياك وايذاء رسول الله رضاع الكبير للغلام اي الطفل من عمر سنتين الي قبل ان يبلغ ولا تحاول ان توحي انه رجل
ثانيا نعم هناك احاديث لام المؤمنين بهذا الرضاع وهناك حديث منها يقول انما الرضاعة من المجاعة اي انتهى نسخ مثلما كان رسول الله يقول على زيد انه ابنه ونزل التحريم في سورة الاحزاب للبنوة انما هم موالي واخوان في الدين وطبعا ذكر في اخر السورة بنات الرسول التي جعلتموهم جواري واماء وايذاءكم لم يقتصر على زوجاته فحتي بناته طعنتم بنسبهن

محب الغدير
في اول سورة الاحزاب يقول الله تعالي للنبي لاتطع الكافرين والمنافقين وعلى فهمك هذا ما هو الشئ الذي اطاع به النبي الكافرين والمنافقين ؟؟؟؟؟؟
افهمت الاجابة
============

ثانيا الملعون وقاتله الله واضح وسهل

يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا
[*]
لَئِن لَّمْ يَنتَهِ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْمُرْجِفُونَ فِي الْمَدِينَةِ لَنُغْرِيَنَّكَ بِهِمْ ثُمَّ لا يُجَاوِرُونَكَ فِيهَا إِلاَّ قَلِيلا
[*]
مَلْعُونِينَ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلا
[*]
سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلا

من آذي زوجات الرسول ولهذا امرهن الله يدنين جلابيبهن
من آذي الرسول وجعل بناته جواري واماء وطعن بنسبهن
اقرأ القران عسي الله يهديك

موالي على

اقول لك كلام الله
الثقل الاكبر
لا تحب ان تسمعه ولكن تحب سماع زراره وجابر الجعفي او من يقول روي ان او في قجديم الزمان بلا سند لدرجة انه لا يوجد عندكم شي اسمه حديث صحيح واحد وفوق كل هذا ترد القران المعصوم سبحان الله لعنوا وقتلوا تقتيلا
==========
وهل الله عاقب زوجة نوح ولوط الكافرتين واستبدلهما باخريات لانبياء الله في حياة الانبياء ام رسول الله اقل منهما ابيها الذكي وعلي كل لا تخرج من القران انظر من يتوعد القران بالقتل ولماذا ولماذا تكررت كلمة ايذاء ومرادفاتها فقط لنساء النبي اتقوا الله

=======
عندما قال تعالي وقرن ولم يقل والزمن بيوتكن مثلا لان كلمة وقرن اصلا قرار واستقرار والاستقرار لا يصح الا للشئ المتحرك اذن ليس امرا بالتزام البيت والدليل استخدم امر ولا تبرجن بعدها والتبرج خارج البيت وصل الفكره ؟
موضوع امهات المومنين حتي يحرمن علي الزواج كيف يحدث والمصيبه في نفس السوره نزل تشريع ولا تنكحوا ازواجه ابداااا !!! اذن ليس المعني وحرمت عليكم امهاتكم التي احضرتها من سوره غير الاحزاب
اما الخضوع بالصوت وهو اللب بالسوره بالايذاء من المنافقين الذين كانو يؤذون المؤمنات وزوجات النبي وافهم حتي لماذا امر الله زوجاته وبنات الرسول يدنين جلابيبهن بسبب الايذاء وانتم تتهمون احداهن بالزنا معاذ الله
واما مسالة معركة الجمل فقد ذهبت بكامل حشمتها واما الخضوع بالصوت معناه الصوت الناعم وليس الصوت العالي او الواطي فتعلم العربيه ولا يستغلك المعممين واما قولك خرجت بين الرجال فهل تعلم من معها من ابناء اخواتها او اخوانها وكذلك سوال لك كيف خرجت فاطمة الزهراء روحي فداها من بيتها وذهبت للرجل الغريب ابا بكر وتكلمت معه وظهر له صوتها فهل ستقول عليها كما قلت عن عائشه اتق الله باعراض الناس فما بالك بعرض سيد المرسلين فهذا نوح ولوط كفرت زوجاتهما فاستبدلهما الله لهما وعاقبهما في حياة نوح ولوط بأشد العذاب
واخيرا الايات واضحه في الايذاء التي تكررت في سورة الاحزاب بعدة مرات ووصف بها الذين يؤذون رسول الله بالمنافقين والمرجفين الملعونين والذين سيقتلون تقتيلا

===========
سؤال لك الايذاء الذي ذكر بسورة الاحزاب وتكرر ماهو المقصود به 

اذا اتت ايه بتحريم الخمر مثلا نقول نزلت بفلان وليس لنا علاقه
او ايه نزلت بعدم قول الزور او الطعن بالمحصنات نقول نزلت بفلان ومن ثم من حقنا نحن ان نطعن !!!!!!
لماذا تهرب من كلام الله الواضح والصريح بالله عليك اقرأ الايات مئة مره وتدبرها قليلا فوالله الايه التي تذكر اللعن والوعيد بالقتل نزلت بالذين يؤذون عرض رسول الله فالقران نزل ليحج بها الكفار ولم ينزل معه تفسير لانه واضح وبليغ

===============

لا يحق لي ان اسقط فعلا مجرم به اناس في القران علي اناس فعلوا نفس الفعل في زماننا هذا
وثالثا اليس،المنافقون من يدعون الاسلام وكل من ادعي الاسلام وابتعد عن اصوله وفضائله كان سنيا او شيعيا يحق لي وصفه بالمنافق
فلو اذي اناس عرض رسول الله كما فعل المنافقون مثلما والتي بينت افعالهم سورة الاحزاب ووعدتهم بالتهديد باللعن والقتل
واذا اتي من الشيعه في زمننا هذا وطبعا انا لا اتكلم عن شيعة ابن سبأ السابقين لانهم لم يقولوا هذا حتي اتهمهم بغير بينه والعياذ بالله انما في عصرنا هذا هناك من الشيعه الذين سمعتهم طعنوا بعرض رسول الله وجعلوه حتي الزانيات تزوجهن ولهذا يزعجك ان اصف هولاء بفعل المنافقين الذين تعرضوا لزوجات الرسول والمومنات ؟ اجب لو عندك شجاعه ثم اسال ولا تحاول ان تستخدم نفوذك في المنتدي لتطردني لانك عاجز ان ترد بالحق

الذي  يطعن بعرض الرسول يعتبر موذي لرسول الله وملعون لو لا ؟

من قال ان طلحه هو قال ذلك في صحيح البخاري ام مسلم ؟
اثبتلي صحة هذه الروايه وايضا بصحة هذه الروايه من كتبكم حتي يستفيد القارئ
وكذلك اريد رواية التي تثبت ان المنافقين الذين كانوا بجيش امير المومنين رضي الله عنه الذين ارادوا سبي ام المومنين والذي هو العن من نكاحها لعنهم الله

============



( وما كان لكم ان تؤذوا رسول الله ولا ان تنكحوا أزواجه من بعده أبدا )

هن أزواجه أبدا في الدنيا والاخرة فرضي الله عنهم وأرضاهن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق