الاثنين، 27 أكتوبر 2014

جواب فسا عمر المنبر

ذكر مخالف خبر عن فسى عمر على المنبر



إبن قتيبة الدينوري - عيون الأخبار- رقم الصفحة : ( 267 ) - طبعة دار الكتب المصرية بالقاهرة
- قال المدائني : بينا عمر بن الخطاب على المنبر إذ أحس من نفسه بريح خرجت منه ، فقال : أيها الناس إني قد ميلت بين أن أخافكم في الله وبين أن أخاف الله فيكم ، فكان أن أخاف الله فيكم أحب الله إلي ، ألا وإني قد فسوت، وهأنذا أنزل لأعيد الوضوء.


===========

البيهقي - السنن الكبرى- كتاب الطهارة

590
 - وبإسناده قال : ، ثنا : مالك ، عن هشام بن عروة ، عن أبيه ، أنه كان يقول : من مس ذكره فقد وجب عليه الوضوء وروينا في ذلك ، عن عائشة ، وأبي هريرة. وروى الشافعي في كتاب القديم ، عن مسلم ، وسعيد ، عن إبن جريج ، عن إبن أبي مليكة ، أن عمر بن الخطاب بينا هو يؤم الناس إذ زلت يده على ذكره ، فأشار إلى الناس أن أمكثوا ثم خرج فتوضأ ثم رجع فأتم بهم ما بقي من الصلاة.






الرواية الاولى ضعيفة لانها مرسلة من المدائني و الثانية ضعيفة لانها مرسلة فلم تثبت لابن ابي مليكة رواية عن عمر رضي الله عنه
===============
صاحب الرواية يستشهد بها لبيان فضيلة عمر وعدم ريائه، ولذلك قال (حكي) وليست القضية قضية تمريض!! شنو عدنة كيمياوي!! هية فسوة اثبت بها تواضع الخليفة وعدم ريائه! يحتاجلهة كل هذا البحث!! يعني شلون نيوز ما نفسي بعد منشان الخليفة؟!!
طبعا لا تنسون اعزائي! الرواية التي يقول عنها انها (منقطعة) ذكروها في عيون الاخبار!! العيون!! العيوووووووووووون!!
حيث ان الانسان عندما يشم الفسوة يغلق أنفه فتبرز عيونه بعدها!!

الرد : قاتل الله الجهل الراوي هو المدائني و بن المبارك ينقل عنه و لم يثبتها بن المبارك فلا تزال الرواية ضعيفة
و اما اسلوبك المتهافت الغير علمي في الردود فلن اعلق عليه لانك اما انك تستهزئ او انك لا تعرف معنى كلمة التمريض و في هذه الحالة انت لا تعرف العربي

ذكرها في عيون الاخبار لا تعني صحتها فليس عندنا كتاب كله صحيح بعد القران الا البخاري و مسلم 

===============
يعني الائمة لايفسون بل بفسون و  يقول الشيعة ان فسائهم كالمسك


المشكلة ان الشيعة يضرطون في لحية الائمة كما ضرط زرارة في لحية الامام الصادق
===========
لنرى الفساء والضراط عند الشيعة 
يقولون فساء وضراط الأئمة كريح المسك ومن شرب بولهم وغائطهم حرم على النار

ورد في الكافي - أعظم كتب الشيعة - 1/319
كتاب الحجة – باب مواليد الأئمة

قال أبو جعفر
" للإمام عشر علامات:

-يولد مطهرا مختونا

-وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين

-ولا يجنب، 

-وتنام عينه ولا ينام قلبه،

-ولا يتثاءب 

-ولا يتمطى

- ويرى من خلفه كما يرى من أمامه،

- ونجوه (فساؤه وضراطه وغائطه) كريح المسك 




بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة.

ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة 
بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة) 

(أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني 1409هـ – ص 440). 

=============

طعن اصحاب الائمة في الائمة وينسفون عصمة / العصمة

ضراط زرارة في لحية الامام الصاذق



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق