الأربعاء، 18 يونيو 2014

نائب من حزب نوري المالكي يهدد السعودية بان العراق سترد الصاع صاعين

نائب عن القانون يحذر : سنرد الصاع صاعين للسعودية

6/17/2014 

حذر النائب عن ائتلاف دولة القانون عبد السلام المالكي اليوم الاربعاء ، السعودية مما وصفه بـ " التمادي في غيها وعدائها للعراق " ، مؤكدا على " قدرة العراق على رد الصاع صاعين لكل من تسول له نفسه التجاوز على سيادة البلد وسلامة شعبه ".

وقال المالكي في بيان تلقت KNNC نسخة منه اليوم :" ان العراق حاول مرارا وتكرارا مد يد التعاون والتسامح مع السعودية وبحث كثيرا عن احترام صلة الجوار بين البلدين ، وتغاضى عن الكثير من التجاوزات والتدخلات السافرة بشؤون العراق ، في محاولة منا ورغبة في صحوة حكام السعودية والتراجع عن تصرفاتهم العدوانية تجاه بلادنا وشعبنا " ، حسب تعبيره .

وأضاف :" ان إصرار السعودية على نهجها العدائي تجاه بلدنا ودفاعها المستمر عن المجرمين والإرهابيين دون خجل او إحساس بمعاناة العراقيين ، هو دليل واضح على إصرار النظام السعودي على نهجه الدموي والرغبة التي أصبحت معلنة لإسقاط النظام الديمقراطي في العراق الجديد والذي أصبح يمثل خطرا على نظامهم الدكتاتوري ".

وتابع :" اننا لن نستمر بالصمت على تلك التجاوزات والتدخلات ، وسيكون لنا موقف حاسم ورد قوي على تلك التصرفات التي لاتمت بصلة لحسن الجوار بين البلدين " ، مؤكدا على " ضرورة رفع شكوى ضد النظام السعودي لدى المحكمة الدولية والأمم المتحدة بتهمة إرسال المسلحين والأسلحة لإبادة الشعب العراقي".

وأشار المالكي الى " ان العراقيين لن يتحملوا اكثر ولن يصمتوا الى الابد على تلك الحرب القذرة علينا ، والعراق لديه القوة والعزيمة لرد الصاع صاعين لكل من تسول له نفسه التجاوز على سيادة البلد وسلامة شعبه "./1

شبكة الاخبار الكوردية 




==============

التعليق
في ضعف حكومة الطائفي نوري المالكي
  الان  تهددون  لو لكم القوة الفعلية ماذا سيفعلون للسعودية لن تعدوا قدركم يا جبناء

  
الشيعة جبناء مع الدليل من اقوال الائمة والواقع



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق