الأربعاء، 23 أبريل 2014

امراء عصابة داعش تجار مخدرات وقطاع طرق امثال صدام الجمل وعامر الرفدان


البغدادي يستعين بكبار قاطعي الطرق ويوليهم امراء في دولته صدام الجمل عامر رفدان في دير الزور والبرنس وعفش في حلب وكلهم تجار مخدرات ومهربين

======


خطير : ـ ( صدام الجمل ) لص ومهرب مخدرات ينتحل صفة قائد في جبهة النصرة لسرقة اموال الثورة

أعلنت عصابة ما يسمى لواء "الله أكبر" الذي ينشط ويسرق النفط ويهرب المخدرات والدخان وينهب في مدينة البوكمال الحدودية، أن اللص الحرامي قائد ما يسمى بالمنطقة الشرقية لهيئة الاركان صدام الجمل تعرض لمحاولة اغتيال في الساعات الأولى من يوم الأربعاء.والجدير بالذكر بان هذا الشخص واخوته مطلوبين للعديد من الكتائب المقاتلة وخاصة جبهة النصرة ، وذلك بعد تسلقه على الثورة وسرقته لاموال الثوار .و يعتبر هذا الشخص من اخطر اعداء الشعب السوري ، حيث قام ببيع صواريخ كوبرا للنظام ، واعطاء معلومات عسكرية للنظام عن اماكن تواجد الكتائب المقاتلة كي يقوم النظام بقصفها ، ناهيك عن قيامه بخطف عدد من الاشخاص واتهام النظام بذلك من اجل الحصول علي فدية مالية .
وقد ذاع صيت هذا الشخص ( صدام الجمل واخوته ومرتزقته ) بعد حصولهم على اموال تقدر باكثر من مليار ونصف ليرة سوريه جمعها عن طريق سماسرة له بالخارج بعد ان ادعى في بداية الثورة بانه تابع لجبهة النصرة وانه يعمل لصالح جبهة النصرة وقد جمع الملايين بهذه الطريقة .
وقد استخدم العديد من اللصوص لمساعدتة في خارج سوريا ليتم جمع الاموال واقتسامها بيما بينهم ومن تلك الاسماء التي كانت ي تسمسر لصالح هذا اللص وشركاء له في هذه الجريمة ومنهم ( زياد سطم الراوي ) و ( نجيب الزرقان ) وهما يقيمان في فرنسا واعضاء في المجلس الوطني السوري احدهم عن ديرالزور والاخر عن درعا ، ويجدر الاشارة هنا الى ان هؤلاء اللصين سرقو ما لا يعد ولا يحصى من اموال الثورة والمساعدات التي كانت تقدم للاجئين تارة تحت مسميات اغاثية وتارة اخرى باسم جبهة النصرة ولديهما تفويض من قائد جبهة النصرة في ديرالزور ( صدام الجمل ) !!!!!
واللص الاخر الذي كان يجمع الاموال من دول الخليج هو ( خليل الاسماعيل ) ويقيم في دولة قطر وقد جمع الملايين باسم جبهة النصرة ويحمل تفويض من قائدها في ديرالزور ( صدام الجمل ) ، وقد استغلو تعاطف العرب مع جبهة النصرة في بداية تاسيسها ليسرقوا هذه الاموال على اسمها ...
ونلفت عناية السادة القراء الى ان صدام الجمل يعتبر و من مهربي المخدرات والدخان ما قبل الثورة ، والكل يعرف ان مهرب الدخان في المناطق الحدودية هو تابع للامن الاعسكري بشكل او باخر .
وعند السؤال عنه في مدينة البوكمال ، يعتبر من اكثر الاشخاص المكروهين في البوكمال وغير المرغوب فيهم ولكن بسبب اجرامه الشديد وحصولة على كميات كبيرة من الاسلحة فان الناس تخشاه في المدينة وتتجنب الاشتباك معه .
و نورد هنا بعض الاعمال الجشعه التي قام بها هذا اللص بمساعدة رفاقه المذكورين انفا :
١- سرقة كميات كبيرة من اموال الثورة تقدر باكثر من ١،٥ مليار ليرة سورية ( اخر تقدير تم قبل ٤ اشهر ) والان قد زادت الاموال بشكل كبير جدا .
٢- استغل اسم جبهة النصرة والكتائب الاسلامية لجمع التبرعات والاموال وهو لا ينتمي اليها ابدا .
٣- بيعه صواريخ كوبرا للنظام بعد الاستيلاء عليها كغنائم ( باع ٦٠ صاروخ كوبرا ، سعر الصاروخ ٩٠٠ الف ليرة ، قبل عام )
٤- خطف الكثير من الاشخاص واتهم النظام بخطفهم ، وصدام الجمل هو من يقوم بعمليات الخطف من اجل الحصول على فدية مالية .
٥- لم يشاهده احد قط في مدينة البوكمال بانه من رواد المساجد او انه يصلي ابدا لا قبل الثورة ولا بعدها.
٦- حصولة على كميات كبيرة من الاسلحة مقدمة كتبرعات للثوار ، ويقوم ببيعها على الثوار باسعار خيالية .
٧- بيعه مضاد طائرات الى لواء الاحواز بقيمة ٦ مليون ليرة ، مع العلم انه حصل علية كغنيمه ولا يحق له المتاجره فيه لانه ملك للثورة .
٨- تواصله الدائم مع النظام واعطائة معلومات عسكرية خطيرة عن الكتائب الاسلامية واماكن تواجدها .
٩- تزوج من امرأة دفع مهرها ٥ مليون ليرة قبل ٦ اشهر ، وتم اطلاق نار من مضاد طائرات احتفالا بالزواج بقيمة ١٠ مليون ليرة ، طبعا كلها من اموال الثورة وفي الوقت الذي يموت فيه اطفال سوريا من الجوع .
١٠- هرب الى تركيا قبل ٨ اشهر وهرب امواله الى هناك ، ثم عاد الى البوكمال بالتنسيق مع مخابرات النظام السوري .
١١- يمنع وصول الذخيرة الى المجاهدين وبالتنسيق مع النظام وذلك للحيلولة دون الهجوم على مطار ديرالزور العسكري.
١٢- استولى على كميات كبيرة من اموال النفط ، ويقوم بحجب هذه الاموال عن الثوار وذلك بالتنسيق المباشر مع المخابرات السورية ، وهذا ما ادى الى تاخر تحرير مدينة ديالزور الى الان
لذلك على كل شريف وحر وكل من لديه حس اسلامي وديني واخلاقي القاء القبض عليه ومحاكمتة باسرع وقت
المصدر
موقع سوريون الالكتروني
المهاجر
=============

كيف تجمع مليارا : "صدام ابا عدي "بائغ ذرة حولته الثورة الى تاجر نفط


الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2013 13:58
views490





وكالة شتات نيوز - من بيع عرانيس الذرة المسلوقة في دير الزور، إلى قائد مظاهرات حرية ، إلى تشكيل عصابة مسلحة للسلب ، إلى أمير جماعة إسلامية مجاهدة، مسيرة نضال وجهاد تمكن خلالها " بطل الثورة " من جمع مليار ليرة سورية من ممارسة الحرية ، قصة جديرة بسرد روائي يكشف المستور في الثورة السورية، التي اختلط فيها الحابل بالنابل .

كان ينادي على الرصيف مقلداً الممثل نزار أبوحجر في مسلسل باب الحارة (يا بليلة بلبلوكي والديرية ما اشتروكي ) ويلحق نداءه بشتيمة على أهل الدير من العيار الثقيل،فر إلى تركيا بعد أن جمع مئات الملايين من السلب و التشبيح و أموال الثورة ، فقد نسج علاقات قوية مع شيوخ من السعودية وقطر و الإمارات أرسلوا له عشرات الملايين ،و شحنات أسلحة متنوعة قام ببيعها بعد تشكيل مافيا تحتكر بيع السلاح و الذخيرة ،و تستغل عمليات أو حصار الجيش السوري لإحدى المناطق، لكي يرفع سعر الطلقة و في إحدى الصفقات وصل سعر طلقة الكلاشينكوف 218 ليرة ! حيث باع للثوار 700 ألف طلقة وبلغت الصفقة نحو 150 مليون ليرة ، وعندما قرأوا الفاتحة لعقدها و استلم العربون ، قام يحسب الارباح و صار يضحك ويقول :
"اليوم طالعت فلوس لو بقيت اشتغل بالعرانيس كنت جنيتهم بعد 300   وخمسة الاف سنة و 200 يوم يعني يا آلة حاسبة شكد يطلعون ويقوم يكبس بالازرار يعني 847 سنة أنا ريد أتزوج، انا ريد أتزوج ".. وفق ما يرويه عنه ناشط إعلامي عمل معه في البوكمال .   

"صدام الرخيته " أبو عدي أو كما يطلق علية في البوكمال" أبوعفاط " زعيم عصابة تحولت بعد إطلاق لحيته إلى لواء " الله أكبر"  في البوكمال حيث كان يرسل الفيديوهات بعد إطلاق لحيته لشيوخ سعوديين من أجل تمويل " الجهاد".
تلقى أموالا  طائلة من المتبرعين من الكويت قطر والسعودية والخليج بشكل عام ، ولكثرة قيامه بتصوير كتيبته بعد كل معركة فقد أطلق ثوار دير الزور على لواء " الله اكبر " اسم   " كتيبة صورني "  ، فبعد أن يتم تحرير القطعة العسكرية من قبل الكتائب ، يأتي هو وعصابته لتصوير فيديوهات النصر وينسبون التحرير لهم ، مع العلم انه لا يوجد له أي فيديو بأي اشتباك حي .
المعارض الموتور وائل الخلف الذي يسخر منه زملاؤه بلقب " سنفور غضبان" لظهوره بتكشيرة مبالغ فيها تتحول إلى حالة قرف عند ذكر "الرافظة المجوس "حاول تجنيد صدام أبو عدي ، باعتباره قائد ثورة العشائر، فأرسل له مبالغ مالية على دفعات قدم لنا أحد إعلاميي مجلة الشرارة نسخة عنها .
وقال الإعلامي الذي طلب عدم نشر اسمه خشية تصفيته " وائل الخلف أرسل مبالغ مالية لصدام أبو عدي عبر شركة ويسترن يونيون الذي طلب أن يتم تحويلها لقطر باسم شخص يدعى خليل إسماعيل يشكل غطاء مالياً له، لكي لا تنتبه المخابرات السورية ، نقدم لكم صورة عن إحداها مرسلة بتاريخ ٢٢/١/٢٠١٢ ، وهي واحدة من وثائق كثيرة بحوزتنا سنظهرها تباعاً  " .
و أوضح الإعلامي " واتفق وائل الخلف مع صدام ابو عدي، على شراء أسلحة لتوزيعها على كتائب دير الزور وخاصة كتائب القورية،فسرقوا المبالغ ولم يوزعوا أية ذخيرة و سلاح بل تم استيفاء ثمن باهظ من الكتائب ".
و لدينا وثائق سنقدمها لأي لجنة تحقيق حول وصول شحنة سلاح هي عبارة عن ٧٠٠ ألف طلقة روسية و٧٠٠ حشوة آر بي جي ،و ١٠٠ ألف طلقة رشاش  بي كي سي ، فقام  صدام قام ببيعها ، ووصل سعر طلقة الروسية ٢١٨ ليرة سورية ، وحشوة الار بي جي ٥٠ ألف ".
و أضاف " أخبار ممارسات صدام أبو عدي وصلت إلى وائل الخلف الذي طالبه بكشف حساب أو إعادة الأموال له  هددوه  بخطف والدته واغتصابها وتسجيل فيديو لها ، فسكت وائل الخلف خوفاً على أمه ".
وقام مسلحو لواء " الله أكبر " مهاجمة مكتب مجلة الشرارة بدير الزور و تكسير محتوياته وتهديد  العاملين فيه بتاريخ  25 12013 ، لإرهابهم ومنعهم من نشر أي شيء عن انحرافات بعض الثوار المسيئة للثورة.
في حين أصدر ما يسمى  مكتب التنسيق الإعلامي في محافظة ديرالزور   بياناً هاجم فيه  من وصفوا بأنهم  مرتزقة ( لواء الله اكبر ) بعد أن تهجموا على بعض أعضائه ,

بعض المتظررين من ممارسات مسلحي صدام أبو عدي تقدموا بشكاوى لما يسمى " المجلس المحلي لمدينة البوكمال  " حول حالات نصب و احتيال قام بها صدام أبو عدي ومسلحوه .
 لكن المجلس المحلي أخبر المتضررين بأنه " لا يملك أي سلطة على أحد " فلجأوا إلى الشيخ أمير مشرف الدندل وهو أحد وجهاء البوكمال لكن دون جدوى، فصدام أبو عدي لديه عشرات المتوحشين الذين لا يتورعون عن ارتكاب أي جريمة خلال التشليح و السلب و التنقيب عن الآثار ، ومؤخراً تجارة النفط ، بل يفضلون قتل أي خصم من أجل تصوير جثته بعد التنكيل بها و إرسالها إلى قناة الجزيرة مقابل 500 دولار أمريكي .
صواريخ الكوبرا 
و قال المصدر " قام صدام أبو عدي ببيع 60 صاروخ كوبرا لسمسار تابع للنظام لان هذا السمسار دفع سعراً أعلى ، وبذلك منع الثوار في دير الزور من إقامة حظر جوي بهذه الصواريخ " . 
و في إحدى المعارك غنم الثوار مدفعمضاد طائرات فباعه إلى احد الألوية المقاتلة في دير الزور بمبلغ ٦ مليون ليرة مع العلم أنه غنيمة ولا يحق له بيعه .
و أكد المصدر أنه " في العام الماضي حوصرت القورية ولم يقم بإرسال الذخائر إلا بعد ان قبض ثمنها الفاحش و تسبب بمقتل عشرات الثوار فيها ، و الأمر تكرر عدة مرات " .
" المضحك انه وجد وقتا لكي يتزوج على زوجته ، و طلب من أهله البحث عن أجمل عروس في العشائر، ودفع لها مهراً 5 ملايين ليرة ، وهو يهرب الأموال الى قطر ، حيث يقوم صديقه خليل اسماعيل الاسماعيل بتبييض الأموال التي يسرقها باسم الثورة"  .

و قال " إننا كإعلاميين في البوكمال نطالب بمحاكمته شرعياً، لأن الناس فقدت الثقة بالثورة ، ويجب الا نسمح للنظام بكسب ود وثقة الناس مجدداً، الثورة انحرفت بسبب هذه الممارسات و المتسلقين على دماء الشهداء أمثال بياع العرانيس الذي تحول الى مجاهد كبير و انتهى به الأمر زعيم مافيا نفطية، لا نعرف أين هو في تركيا أم العراق لكن من المؤكد انه ليس موجوداً في معركة تحرير دير الزور ".  

كتب عبد الناصر العايد - عربي برس - دير الزور
======

أهل سوريا والبوكمال أعلم بصدام الجمل منكم يعرفونه حتى قبل 

الثورة أزعر مهرب مخدرات ودخان وحشيش ..


بايع فوازالعيسى والتحق بـ فأصبح الشبيح السابق وقاطع 

الطريق وتاجرالمخدرات أميرا لداعش في مدينة ليقيم شرع 

الله ويدعو للمنهج!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق