الجمعة، 7 مارس 2014

مناصرين البغدادي دلائل انهم الممهدون للدجال و أحد اتباعه

حقيقة:

ان تسلم رأسك لأمير مجهول وشرعي جاهل ودولة وهمية!!

إشارة الى نقص في العقل كما هو نقص في الدين!!

كثير من الناس في هذا الزمن انخدعوا  في مجهول الهوية البغدادي قبل خروج المسيح الدجال   فكيف لو خرج ؟؟!!!!

البغدادي ومن يناصرونه هم الممهدون لخروج الدجال واتباعه


من ينظر الي من يناصر عصابة البغدادي سيجدهم يجمعون الجهل و الهوى  في ان واحد

فهم يتبعون مجهول الهوية البغدادي المتخفي وهم لم يرونه و لايعرفون عنه شيء
فالبغدادي المتخفي لاتعرف عدالته من عمالته مثل مهدي الشيعة الغائب في سرداب الغيبة فمن هم المشايخ الذين درس على يدهم ومن هم المشايخ العراقيين المعتبرين الذين زكوه
ومن ينظر الي مجلس شورى عصابة البغدادي ستجدهم من الضباط العراقيين البعثيين المجرمين فمتى اصبحوا شيوخ الاسلام يكفرون هذا ويقتلون ذاك


صورة من يقود عصابة داعش البعثية الاجرامية



بل ان تخفي مجهول الهوية البغدادي ترسم عليه اكثر من علامة استفهام



المقارنة بين غيبة مهدي الشيعة المسردب و غيبة بغدادي #داعش المسردب


ان مما يدعوننا الي القول ان من يناصر عصابة البغدادي هم بذور اتباع الدجال انه وردت روايات على ان الخوارج سيكونون من اتباع الدجال
بل ان النبي محمد صلى الله عليه وسلم وصف الخوراج بانهم كلاب اهل النار و ان في قتلهم اجرا

حدثنا محمد بن كثير أخبرنا سفيان ثنا الأعمش عن خيثمة عن سويد بن غفلة قال قال علي إذا حدثتكم عن رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثا فلأن أخر من السماء أحب إلي من أن أكذب عليه وإذا حدثتكم فيما بيني وبينكم فإنما الحرب خدعة سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من قول خير البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن قتلهم أجر لمن قتلهم يوم القيامة. ( سنن ابي داود_صحيح_4767)


يقتلون اهل الاسلام و يدعون اهل الاوثان


 قال النبي صلى الله عليه وسلم إن من ضئضئ هذا قوما يقرءون القرآن لا يجاوز حناجرهم يمرقون من الإسلام مروق السهم من الرمية يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد  البخاري

صور بعض المجاهدين الذين قتلهم عصابة حرامي بغداد داعش 
البعثية الاجرامية 
وتركت النصيرية 


 

=============

شهداء كتائب الهجرة الى الله قتلتهم عصابة حرامي بغداد داعش



ملف توثيق بعض جرائم عصابة البغدادي داعش



=======


الخوارج اتباع الدجال


الخوارج ليسوا حقبة تاريخية قد مضت وانتهت بآثارها السلبية المدمرة .. لتُدرس على أنها ظاهرة تاريخية وحسب .. بل هم ـ بأخلاقهم وغلوهم ـ باقون متجددون عبر القرون كلما ذهب منهم قرن نبت قرن آخر، إلى أن يظهر فيهم المسيح الدجال فيُقاتلون معه ضد المؤمنين .. كما في الحديث، فقد صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال:" ينشأ نشء يقرأون القرآن لا يُجاوز تراقيهم، كلما خرج قرن قُطِع ". قال ابن عمر: سمعت رسولَ الله صلى الله عليه وسلم يقول:" كلما خرج قرنٌ قُطِع " أكثر من عشرين مرة " حتَّى يَخرج في عِراضهم الدَّجال "[[1]].

          وقال صلى الله عليه وسلم:" لا يزالون يخرجون حتى يخرج آخرهم مع الدَّجال "[[2]].

          والخوارج قد ورد ذمهم، والتحذير منهم ومن شرهم، على لسان النبي صلى الله عليه وسلم، وجمع من السلف الصالح، فقال النبي صلى الله عليه وسلم:" الخوارج كلاب أهل النار "[[3]].

          وقال صلى الله عليه وسلم:" سيخرج قوم في آخر الزمان، أحداث الأسنان، سفهاء الأحلام، يقولون من خير قول البرية، لا يُجاوز إيمانُهم حناجرهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية، فأينما لقيتموهم فاقتلوهم، فإن في قتلهم أجراً لمن قتلهم يوم القيامة " متفق عليه.

جاء في سنن النسائي و البزار

عن شريك بن شهاب قال كنت أتمنى أن ألقى رجلا من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم أسأله عن الخوارج فلقيت أبا برزة في يوم عيد في نفر من أصحابه فقلت له هل سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يذكر الخوارج فقال ..
نعم سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم بأذني ورأيته بعيني أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم بمال فقسمه فأعطى من عن يمينه ومن عن شماله ولم يعط من وراءه شيئا .

فقام رجل من ورائه فقال يا محمد : (( ما عدلت في القسمة )) رجل أسود مطموم الشعر عليه ثوبان أبيضان ، فغضب رسول الله صلى الله عليه وسلم غضبا شديدا وقال (( والله لا تجدون بعدي رجلا هو أعدل مني )) ثم قال (( يخرج في آخر الزمان قوم كأن هذا منهم يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية سيماهم التحليق لا يزالون يخرجون حتى يخرج آخرهم مع المسيح الدجال فإذا لقيتموهم فاقتلوهم هم شر الخلق والخليقة ))

=======

وقال عبد الله بن عمرو سمعت رسول الله -صلى الله عليه وسلم- يقول « يخرج قوم من قبل المشرق يقرءون القرآن لا يجاوز تراقيهم كلما قطع قرن نشأ قرن حتى يخرج فى بقيتهم الدجال ». رواه أحمد في المسند 


لايزال الخوارج يظهرون حتى يدرك آخرهم الدجال


حدثنا هشام بن عمار ثنا يحيى بن حمزة ثنا الأوزاعي عن نافع عن بن عمر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ينشأ نشء يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم كلما خرج قرن قطع قال بن عمر سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول كلما خرج قرن قطع أكثر من عشرين مرة حتى يخرج في عراضهم الدجال
( سنن ابن ماجه_حسن _174)

18- عن أبي أمامة رضي الله عنه يقول : (( شر قتلى تحت أديم السماء ، وخير قتيل من قتلوا ، كلاب أهل النار ، قد كانوا هؤلاء مسلمين فصاروا كفاراً ، قلت : يا أبا أمامة ! هذا شئ تقوله ؟ قال بل سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم . 

صحيح ابن ماجه ( باب في ذكر الخوارج ) (146) 

19- عن عبيد بن أبي رافع ، مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم ؛ أن الحرورية لما خرجت ، وهو مع على ابن أبي طالب رضي الله عنه ، قالوا لا حكم إلا لله . قال على : كلمة حق أريد بها باطل . إن رسول الله صلى الله عليه وسلم وصف ناساً . إنى لأعرف صفتهم في هؤلاء . (( يقولون الحق بألسنتهم لا يجوز هذا ، منهم . ( و أشار إلى حلقه ) من أبغض خلق الله إليه .... الحديث . 

أخرجه مسلم في صحيحه ( كتاب الزكاة ) (باب التحريض على قتل الخوارج ) (1066).

=======

الغلو ينشأ بسبب الكذب على الله والتبعية العمياء لأهل الأهواء (لا تغلوا في دينكم ولا تقولوا على الله إلا الحق) (ولا تتبعوا أهواء قوم قد ضلوا)

الشيخ عبدالعزيز الطريفي

الحق يُعرف بنفسه لا بأتباعه، فمن أتباع الدجال مسلمون مع أن على جبينه كلمة (كافر) وهو على باطل كامل، فكيف بأتباع صاحب حق مشوب بباطـْـْل !

الدجال أعظم فتن الأرض ويُصرع في الشام - تغريدة للشيخ عبدالعزيز_الطريفي 



ربط النبي ﷺ الخوارجَ بالدجال لأن العاطفة تسوقهم أكثر من البينات، فقال ﷺ: (كلما خرج منهم قَرْن قُطِع، حتى يخرج الدجال في بقيتهم)

الشيخ عبدالعزيز الطريفي



=======

احد اتباع عصابة داعش التونسي على ظهره وشم ماسوني








صور بعض من يناصرون عصابة البغدادي البعثية الاجرامية ضد 

الشعب السوري




=======
مشابهة  عصابة البغدادي الخوارج كلاب اهل النار في ضوء الراويات و اجرامهم و تكفيرهم ضد المسلمين




=========

حوار مفيد  بين وهب بن منبه و خارجي تكفيري يناسب ان محاورة الدواعش




عملية إعدام جماعي تنفذها داعش في سوريا بين الشهداء أطفال وكبار بالسن

 

هذه هي خصال الخوارج فاحذروها


علاقة خوارج بالدجال الأكبر !!




ربط النبي ﷺ الخوارجَ بالدجال لأن العاطفة تسوقهم أكثر من البينات، فقال ﷺ: (كلما خرج منهم قَرْن قُطِع، حتى يخرج الدجال في بقيتهم)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق